جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي مدربا جديدا لباريس سان جيرمان

انشيلوتي وليوناردو

انشيلوتي وليوناردو يجتمعان مرة اخرى في باريس سان جيرمان

(رويترز):

أعلن باريس سان جيرمان الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة تعيين الايطالي كارلو انشيلوتي مدربا جديدا للفريق بعد الانفصال عن المدرب انطوان كومبوار.

وأعلن النبأ ليوناردو مدير الكرة في باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي في مؤتمر صحفي. وسبق للبرازيلي ليوناردو العمل مع انشيلوتي في ميلانو الايطالي.

وكان النادي أصدر بيانا في وقت سابق قال فيه ان كومبوار سوف يترك منصبه لكنه لم يعط تفسيرا للقرار.

وبات استمرار كومبوار في منصبه مهددا بعد انفاق ملاك قطريين طموحين نحو 85 مليون يورو (111.05 مليون دولار) على النادي الفرنسي بنهاية الموسم الماضي.

ويتلائم تعيين مدرب مرموق مثل انشيلوتي مع هدف الملاك الجدد بتحويل النادي الى واحد من أكبر أندية اوروبا وهو ما يتضح على سبيل المثال في مساعيهم للتعاقد مع ديفيد بيكام قائد منتخب انجلترا سابقا وهو ما ذكرت تقارير انه قد يحدث قريبا.

وكان انشيلوتي الذي فاز مرتين بلقب دوري أبطال اوروبا مع ميلانو الايطالي ترك تدريب تشيلسي في نهاية الموسم الماضي رغم انه قاده للجمع بين لقبي الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي في الموسم السابق.

وكان انشيلوتي قال فيما سبق انه يريد البقاء في انجلترا.

وتحت قيادة كومبوار أنفق باريس سان جيرمان نحو نصف الاموال المخصصة للتعاقد مع لاعبين جدد على ضم الارجنتيني خافيير باستوري من باليرمو الذي انخفض مستواه الرائع الذي ظهر به في بداية الموسم. وكان باريس سان جيرمان بدأ الموسم بقوة محليا واوروبيا لكنه بدأ في التعثر.

ومني باريس سان جيرمان بهزيمة 3-صفر في الدوري الفرنسي على يد غريمه اللدود اولمبيك مرسيليا في نوفمبر تشرين الثاني وخرج من دور المجموعات بكأس الاندية الاوروبية بعد ان فاز في ثلاث من مبارياته الست التي خاضها.

لكن باريس سان جيرمان تعافى في الدوري المحلي ويتصدر البطولة بعد 19 جولة لكن ذلك لم يكن كافيا لمنع ملاك النادي ومدير الكرة ليوناردو من الاطاحة بالمدرب كومبوار.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg