جميع المباريات

إعلان

ماتورانا يبدع .. والعالمي يمتع .. بفوز كبير على الرائد

محمد السهلاوي

السهلاوي سجل هدفين

كتب : هيثم نبيل
 
حقق العالمي فوزا كبيرا ومستحقا على فريق الرائد على أرضه ووسط جماهيره بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المرحلة الرابعة عشرة من دوري زين السعودي .
 
وقدم ماتورانا المدير الفني للنصر واحدة من أفضل مباريات النصر هذا الموسم وهو ما ترجمه لاعبو العالمي في الملعب لأداء ساحر استحقوا به التحية الكبيرة من الجماهير النصراوية التي خرجت مطمئنة قبل المواجهة المرتقبة بين العالمي والأهلي في الرياض في المرحلة القادمة .
 
جاء الشوط الأول سريعا بين الفريقين وقدم فيه العالمي شوطا جيدا حيث بدأها بهجوم منظم على مرمى الرائد .

وظهر خلال الشوط الأول فريق الرائد بمستوى أقل من مستواه وأرتكب مدافعيه أكثر من خطأ فادح  أمام مهاجمي العالمي وشهد الشوط الأول من المباراة أيضا ظهور جيد للغاية لعنتر يحي لاعب العالمي الذي أحرز الهدف وقدم لقاء جيد .
 
وفي الدقيقة 39 من عمر اللقاء أحرز بينو هدف رائع للعالمي ليتقدم العالمي بهدفين مقابل لا شئ .

ويتلقي بينو تحية الجماهير النصراوية على هدفه وأداءه الرائع ليقدم اللاعب لمسات رائعة خلال الدقائق التي تلت الهدف الثاني وما كاد ان يمضي دقيقة أخرى حتى أحرز العالمي الهدف الثالث عن طريق السهلاوي الذي سجل هدفه السادس مع العالمي هذا الموسم .

وبعد الهدف بدأت جماهير العالمي في التغني بنجوم الفريق الذين قدموا أداء رائع في الشوط الأول وهو ما جعل ماترونا المدير الفني للعالمي يخرج مبتسما ومنتشيا بهذه النتيجة التي أنتهت بها نتيجة الشوط الأول للمباراة بتقدم العالمي بثلاثية نظيفة على الرائد.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الرائد قليلا ولكن لم يكن هذا كافيا أمام السيرك النصراوي الذي فتح مع بداية الشوط الأول بقيادة ماتورانا ونجومه واستمر في الشوط الثاني حيث عاد السهلاوي مرة أخرى ليحرز هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 50 من عمر اللقاء .
 
ولكن بعد الرابع بدأ لاعبو النصر يشعرون بانتهاء المباراة وهو ما أعطى الفرصة للرائد لكي ينظم صفوفه بعض الشئ ويأتي الهدف الأول من الرائد في الدقيقة 60 عن طريق الجيزاني .
 
وتمضي الدقائق المتبقية في الشوط الثاني بين محاولات من جانب الفريقين لإحراز المزيد من الأهداف ولكن دون جدوى .

وتشهد نهاية المباراة وتحديدا الدقيقة 85 خروج محمد السهلاوي نجم المباراة من الجانب النصراوي وسط تحية كبيرة من الجماهير النصراوية الكبيرة التي حضرت المباراة لتنتهي المباراة بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .
 
وبهذا الفوز يرفع النصر رصيده من النقاط الى 20 نقطة في المركز السابع في دوري زين .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg