جميع المباريات

إعلان

الشباب في مواجهة الفيصلي من أجل تعزيز الصدارة

الشباب السعودي

الشباب يسعي الى تعزيز صدارته للدوري

الرياض - (ا ف ب):

يسعى الشباب الى تعزيز صدارته للدوري السعودي لكرة القدم عندما يستضيف الفيصلي الثاني عشر الجمعة ضمن المرحلة الرابعة عشرة من دور الاياب.

ويلعب الجمعة ايضا الرائد مع النصر، ونجران مع الفتح، بينما تختتم السبت مباريات المرحلة بلقائي الهلال مع هجر، والتعاون مع الاتحاد.

ويدخل الشباب مواجهته مع الفيصلي متربعا على الصدارة برصيد 33 نقطة منهيا دور الذهاب من دون خسارة (10 انتصارات و3 تعادلات)، بفارق نقطة واحدة عن الهلال حامل اللقب.

ويتطلع الشباب الى تحقيق الفوز ولا شىء سواه لانه يدرك جيدا ان أي تعثر قد يفقده الصدارة في ظل مطاردة الهلال الذي تنتظره مواجهة سهلة امام هجر العاشر.

ويسعى مدرب الشباب البلجيكي ميشال برودوم الى مواصلة نتائجه القوية، وسيحاول الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة وتحقيق فوزه ال11.

ويعتمد برودوم على مجموعة متجانسة من اللاعبين بقيادة المهاجم ناصر الشمراني ولاعب الوسط الاوزبكي سيرفر جيباروف أفضل لاعب اسيوي لعام 2011 والغيني ابراهيما ياتارا والحارس وليد عبد الله. لكن من غير المتوقع أن تكون مهمة الشباب سهلة في ظل تألق الفيصلي في المراحل الأخيرة والذي يسعى هو الاخر الى التقدم نحو منطقة الدفء.

ويستضيف الجمعة ايضا الرائد الحادي عشرة نظيره النصر المنتعش بفوزه على الانصار في لقاء مؤجل من المرحلة السابعة والذي جعله يقفز الى المركز السابع برصيد 17 نقطة. وظهر النصر بشكل مغاير مع مدربه الجديد الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.

ويستضيف نجران الثامن برصيد 14 نقطة الفتح السادس برصيد 19 نقطة.

وتنتظر الهلال حامل اللقب الثالث برصيد 32 نقطة مهمة سهلة السبت عندما يستضيف هجر العاشر برصيد 12 نقطة بهدف الاستمرار في مطاردة الشباب للدفاع عن اللقب. ورغم النتائج الرائعة للهلال يبدو الفريق مطالبا بتطوير مستواه لارضاء جماهيره الغاضبة.

بدوره يسعى الاتحاد الى انعاش اماله في المنافسة هذا الموسم عندما يحل ضيفا ثقيلا على التعاون.

وتبدد امال الاتحاد بشكل كبير في المنافسة على اللقب على الرغم من ظهوره بشكل مختلف عقب تولي السلوفيني ماتياس كيك زمام الادارة الفنية ووضح ذلك جليا امام الهلال (1-1 اول من امس الاثنين) حيث قدم الفريق مستوى قويا، كما عادت الروح القتالية لدى الفريق وهو ما مكنه من ادراك التعادل في وقت قاتل.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 21 نقطة بفارق 12 نقطة عن الشباب الا ان الوقت لا زال امامه للتعويض.

في المقابل فان التعاون يعيش اوقاتا صعبة بعد استقالة مدربه الروماني فلورين متروك لسوء النتائج، وهو يدخل المباراة في المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 9 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الزمالك

الزمالك

47

سقوط أكرم توفيق على أرضية الملعب للإصابة