جميع المباريات

إعلان

ياللاكورة يقدم جوائز الفائزين بمسابقة توقعات تصفيات أوليمبياد لندن

الفائزين بجوائز مسابقة التوقعات

الفائزين بجوائز مسابقة التوقعات

كتب - فريق عمل يلاكورة:

قدم موقع Yallakora.com بالتعاون مع شركة Peak للأدوات الرياضية جوائز الفائزين بمسابقة توقعات نتائج لقاءات نصف نهائي والمباراة النهائية بكأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد لندن.

وكرم Yallakora.com اليوم بالتعاون مع مندوبي شركة peak الفائزان وهم ياسر فرج خطاب، ومحمود محمد طه بمقر شركة لينك أون لاين ظهر الخميس.

وأكد مصطفى ابراهيم – مدير تطوير موقع Yallakora.com– على أن المسابقة جاءت في سياق السياسة العامة للموقع والتي تهدف الى تعدي حواجز التغطية الاخبارية الي تقديم المعلومة الرياضية في شكل ترفيهي من خلال مسابقة ياللاكورة الافتراضية ومسابقة التوقعات لينتقل المستخدم العربي الي دائرة صانع الحدث من خلال توظيف المعلومة الرياضية داخل مسابقتي الكرة الافتراضية والتوقعات.

وأعرب ياسر فرج - أحد الفائزين - بعد الفوز عن سعادته الكبيرة مشيراً إلى أن المسابقة خلقت تحدى جميل بين الجماهير ولكن بدون تعصب.

وأوضح الفائز أن المسابقة تعتبر تفاعلية بشكل كبير وجعتله يتصفح الموقع باستمرار، مضيفاً:" المسابقات التى يقوم بها الموقع قللت التعصب بين الجماهير وهي تعتبر واسعة الإنتشار بسبب العدد الهائل الذى يتوقع النتائج".

وفي نفس الإتجاه، أكد محمود طه - الفائز الثاني - أنه سعيد بالفوز بالجائزة، وأنه يتمنى تحقيق الفوز في المسابقات القادمة وسوف يستمر في التوقعات في جميع البطولات حتى يحقق الفوز بجوائز آخرى.

وكان ياسر فرج قد فاز بحذاء رياضى، فيما حصد محموط طه على قميص رياضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg