جميع المباريات

إعلان

الجماهير الاتحادية تهدد بالمقاطعة في حال تعاقدت الادارة مع هزازي

ابراهيم هزازي

هزازي وقت توقيع المخالصة مع الاهلي

جدة - عبدالغني البحار:

هددت جموع غفيرة من جماهير الاتحاد مجلس إدارة ناديها برئاسة اللواء إبراهيم بن داخل بالتخلي عن فريقها إذا ما نجحت صفقة انتقال إبراهيم هزازي مدافع أهلي جدة السابق إلي القلعة الاتحادية بعد المشاكل التي تحاصر اللاعب من كل جانب بسبب إيقافه الدائم وتصريحاته المستفزة وخشونته المتعمدة مع لاعبي الفرق المنافسة وعدم التزامه في التدريبات وكذلك عتراضه الذي لا يتوقف  علي الحكام.

يذكر ان ابراهيم هزازي (27) سنة فسخ عقده مع ناديه الأهلي بعد رغبة الأخير  في الاستغناء عن خدمات اللاعب بعد ان عاني الفريق ومديره الفني التشيكي يارولين من العقوبات التي نالها هزازي وكانت سببا في تعطل مسيرة الفريق الأهلاوي.

يأتي قلق الجماهير الاتحادية من انضمام إبراهيم هزازي الشقيق الاكبر لنايف هزازي مهاجم الاتحاد الخطير بعد علمها بجدية المفاوضات التي يجريها خالد العمودي عضو شرف النادي خاصة في الفترة  التي شهدت ضغوطا من العمودي علي ابن داخل رئيس نادي الاتحاد لإنهاء الصفقة لصالح العميد علي نفقته الخاصة.

من جانبه، برر خالد العمودي رغبته الشديدة في إلحاق هزازي بصفوف الاتحاد بأن الفريق في حاجة ملحة لظهير ايمن علي مستوي عاال يعوض غياب الظهير الاساسي راشد الرهيب الذي يلازم الفراش حاليا بعد إجراءعملية الفتق وظهور البرتغالي باولو جورج - الذي أشركه المدير الفني السلوفيني ماتياس كيك في مباراة الاتحاد الأخيرة أمام الهلال والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما - بمستوي متواضع.

من جانبه يعكف حالياا لسلوفيني ماتياس كيك علي مشاهدة بعض الشرائط الخاصة بهزازي الكبير للحكم علي مستواه خاصة بعد المذكرة  التي رفعها مجلس الإدارة للجهاز الفني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg