جميع المباريات

إعلان

أنباء عن محاولات الأهلي لضم عامر هجر والفريق يستعد للقاء الأنصار

حيدر العامر

حيدر العامر لاعب فريق هجر

جدة - أسامة فاروق وفريق ياللاكورة أرابيا:

أفادت أنباء أن هناك محاولات من مسئولو نادي أهلى جدة للحصول على توقيع حيدر العامر لاعب فريق هجر بحسب ما جاء في إحدى الصحف المحلية.

وذكرت صحيفة الوطن أن تيسير الجاسم نجم الفريق الأهلاوي يلعب دورا كبيرا من أجل إقناع العامر بقبول العرض المقدم له من جانب الأهلي خاصة أن الجاسم تربّى بين جدران شيخ أندية الإحساء كما هو حال العامر.

وكشفت الصحيفة أن إدارة الأهلي رصدت 4 ملايين ريال للتعاقد مع اللاعب الأعسر المتألق مع هجر منذ تصعيده للفريق الأول قبل ثلاث سنوات.

وحال انتقال العامر -22 عامًا- إلى صفوف أهلي جدة سيتعيّن عليه خوض منافسة شرسة مع منصور الحربي نجم الفريق والذي يقدم مستويات متميزة آخرها كان أمام الفيصلي في الجولة الماضية عندما سجل هدفًا أهدى به فريقه الثلاث نقاط.

وعلي صعيد الاستعدادات، استأنف فريق  الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بحضور سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم.

وبدأ المران بتدريب خفيف أجراه لاعبوا الفريق على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي تحت إشراف المدرب جاروليم وذلك استعداداً لملاقاة الأنصار مساء بعد غد الخميس  ضمن الجولة الرابعة عشر لدوري المحترفين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وسبق التدريب الاجتماع الإداري والفني الاعتيادي باللاعبين داخل الملعب.

في شأن آخر، قام الرحالة ناصر بن عبدالكريم المطوع بزيارة مساء اليوم الثلاثاء لمقر النادي الأهلي تجول من خلالها  الضيف على مرافق النادي ومنشئاته حيث كان في استقباله أعضاء مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي وأعضاء العلاقات العامة بالنادي.

وتهدف الزيارة للأندية للالتقاء برواد الحركة الرياضية والثقافية وتوثيقها تحت شعار " الرياضة والثقافة في الماضي " من خلال رحلة يقوم بها الرحالة بالسيارة من الرياض / الطائف / مكة المكرمة / جدة / الطائف / الرياض خلال الفترة من 21 / 1 إلى 5 / 2، وقدم أعضاء المركز الإعلامي إصدارات المركز من كتيبات ونشرات توثيقية للنادي الأهلي .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg