جميع المباريات

إعلان

الحدود يحول تأخره الى فوز في بورسعيد ويعزز تصدره للدوري المصري

يللاكورة

القاهرة (رويترز) - سجل المهاجم أحمد حسن مكي هدفا قبل ربع ساعة من النهاية ليحول حرس الحدود تأخره الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد خارج أرضه على المصري البورسعيدي ويعزز تصدره للدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

وافتتح ايهاب المصري التقدم لصاحب الارض بتسديدة جميلة في الدقيقة 25 لكن أحمد سالم صافي أدرك التعادل لحرس الحدود في الدقيقة 67 قبل أن يتابع مكي ركلة الجزاء التي سددها وتصدى لها الحارس الشاب أحمد الشناوي ويسجل هدف الفوز.

ورفع الحدود رصيده الى 25 نقطة من عشر مباريات بفارق سبع نقاط أمام اتحاد الشرطة صاحب المركز الثاني الذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه الجونة في وقت سابق يوم الاثنين.

وقدم الحدود أداء جيدا في بورسعيد لكنه وجد نفسه متأخرا بهدف بعدما تلقى المهاجم ايهاب المصري تمريرة داخل منطقة الجزاء فهيأها بصورة جميلة ليسددها في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس ابراهيم فرج.

وتعادل الحدود حين تلقى صافي تمريرة أمامية من أحمد عيد عبد الملك ليسددها على يسار الشناوي.

وحصل صافي على ركلة جزاء اثر عرقلة الشناوي له داخل منطقة الجزاء فسددها مكي ثم تابع الكرة المرتدة من الحارس بتسديدة أفضل مسجلا الهدف الثاني.

كما سجل انبي هدفين في الشوط الثاني ليعوض تأخره ويتعادل 2-2 مع ضيفه طلائع الجيش.

وتقدم الجيش بهدفين متتاليين عن طريق السيد عبد العال وأبو كونيه في الشوط الاول لكن عادل مصطفى قلص الفارق بالهدف الاول لانبي في الدقيقة 67.

وأضاف أحمد رؤوف الهدف الثاني في الدقيقة 70 بضربة رأس اثر ركلة ركنية .

ورفع الجيش رصيده الى تسع نقاط بينما رفع انبي رصيده الى ست نقاط.

كما تعادل بتروجيت مع ضيفه المقاولون العرب 1-1.

وفي محافطة البحر الاحمر رفع اتحاد الشرطة رصيده الى 18 نقطة بعدما اقتنص نقطة التعادل أمام الجونة الذي رفع رصيده الى 16 نقطة.

وتقاسم الفريقان السيطرة على شوطي المباراة فكان الجونة الاكثر تفوقا في الشوط الثاني لكن مهاجميه أحمد حسن دروجبا وبوبا منساه افتقدا للفعالية أمام المرمى.

وأهدر منساه مهاجم الشرطة السابق ركلة جزاء للجونة في الدقيقة 71 بعد أن سدد الكرة ضعيفة في يد الحارس أحمد سعد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات