جميع المباريات

إعلان

القادسية يواجه غريمه العربي في نهائي كأس ولي عهد الكويت

القادسية الكويتي

القادسية

رويترز:

يتطلع القادسية لحصد لقب كأس ولي عهد الكويت لكرة القدم عندما يواجه غريمه التقليدي العربي في المباراة النهائية على ملعب نادي الكويت غدا الثلاثاء.

وصعد القادسية لنهائي البطولة بعد أن تصدر مجموعته برصيد 18 نقطة ثم تغلب على السالمية في قبل النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-1.

واحتل العربي المركز الثاني في مجموعته برصيد 13 نقطة ثم فاز على اليرموك في دور الأربعة بمجموع المباراتين 5-صفر.

ويأمل القادسية في تكرار الفوز على العربي بعد أن تغلب عليه 2- صفر في الدور التمهيدي لاقتناص لقب البطولة الذي غاب عن خزائنه في الموسمين الماضيين وأيضا ليكون دفعه معنوية كبيرة قبل أن يبدأ حملة دفاعه عن لقب الدوري المحلي أواخر الشهر الجاري.

وسيعول الكرواتي روديون جاسانين "رادان" مدرب القادسية على صفوفه شبه المكتملة وتألق محترفيه السوري عمر السومة والجزائري حاج عيسي بالإضافة لأحمد عجب.

وربما يفقد رادان جهود نجمة بدر المطوع بداعي الإصابة لكنه استعاد خدمات ثنائي الدفاع مساعد ندا وحسين فاضل بعد تعافيهما من الإصابة.

وسيغيب عن الفريق المدافع محمد راشد بسبب الإصابة.

وقال محمد البناي مدير الفريق للصحفيين "أنا متفائل بلاعبي القادسية ولدي ثقة كبيرة بامكانياتهم خاصة بعد الأداء القوى الذي قدموه مع الفريق و المنتخب الوطني في الفترة الماضية."

وأضاف "المباراة النهائية صعبة وليس لها اي مقياس خصوصا أمام العربي. أطالب اللاعبين بالتركيز وبذل أقصى مجهود للوصول إلى منصة التتويج."

لكن لن تكون مهمة القادسية سهلة أمام منافسه العربي الطامح في استعادة بريقه المفقود منذ فترة والتتويج بأول ألقاب الموسم الحالي.

وسيعتمد البرتغالي جوزيه روماو مدرب العربي على محترفيه السنغالي عبد القادر فال العائد من الإصابة والمغربي عبدالمجيد الجيلاني بالإضافة لمحمد جراغ وخالد خلف.

وربما يدفع روماو بالمغربي محمد النجمي أو عبيد منور في حالة تأكد عدم مشاركة أحمد الرشيدي الذي يعاني من الإصابة.

وقال مشرف الفريق فرج نفاع "المباراة صعبة على الفريقين ومن الصعب التكهن بنتيجتها لما يتمتع به الفريقان من مستوى عال وقاعدة جماهيرية كبيرة.".

وأضاف "هدف العربي الفوز والعودة لطريق البطولات."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات