جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبد الفضيل جاهز للإسماعيلى .. دومينيك يبتعد .. والسيد يوضح موقفه

احمد السيد

أحمد السيد يوضح سبب تغييره فى مباراة المقاصة

كتب – أحمد خليل وأحمد فوزى :

أكد شريف عبد الفضيل مدافع الاهلى جاهزيتة طبيا للمشاركة فى مباراة فريقة المقبلة امام الاسماعيلى فيما أقترب المهاجم دومينيك دا سيلفا من الغياب عن نفس المباراة.

ويواجه الأهلى الإسماعيلى الثلاثاء القادم على استاد الكلية الحربية فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع والمقرر أن تقام بدون جمهور.

وقال عبد الفضيل لمراسل  Yallakora.com أنه لائق طبياً للمشاركة فى المباراة مشيراً فى الوقت ذاته انه مستعد للعب فى اى مركز داخل الملعب.

وفى نفس الإتجاه أقترب السنغالى دومينيك داسيلفا من الغياب عن المواجهة المرتقبة ورفض اللاعب التعليق على تضاؤل فرصته فى اللحاق بالمباراة لمراسل Yallakora.com مكتفياً بالإشارة عن صعوبة فرصته فى اللحاق بالمباراة.

ويغيب محمد نجيب مدافع الأهلى عن مواجهة الإسماعيلى بسبب الإصابة حيث خاض اللاعب أولى تدريباته التأهيلية فى مران الفريق الأحمر الذى اقيم صباح السبت.

وعلق نجيب على غيابه قائلاً " كنت أتمنى المشاركة فى الكلاسيكو المصرى ولكن قدر الله وماشاء فعل ".

وتابع نجيب "سعيد بالبدء فى المرحلة التأهيلية وهدفى هو اللحاق بمباراة الأهلى وبايرن ميونيخ الودية التى من المقرر أن تقام فى يناير القادم".

من جهته نفى أحمد السيد مدافع الأهلى تعرضه للتعنيف من جانب البرتغالى مانويل جوزيه بسبب تسببه فى ضربة الجزاء التى احرز منها فريق مصر للمقاصة هدفه الوحيد فى المباراة التى جمعته بالفريق الأحمر.

وقال السيد تعليقاً على هذ الأخبار " السبب وراء تغيرى فى مباراة المقاصة هو تغيير الطريقة واللعب بأربعة مدافعين فى الخط الخلفى ".

وأنهى السيد حديثه وقال " لم يعنفنى احد من الجهاز الفنى بسبب ضربة الجزاء والتغير كان بسبب تعديل خطة اللعب وليس عقابى".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg