جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. شارك برأيك في أداء الحكم .. ضد الداخلية أم ظلم الجيش؟

حكم - تحكيم

أخطاء الحكام جزء من اللعبة

إعداد - محمد يسرى مرشد:
 
شهد لقاء طلائع الجيش والداخلية في الاسبوع التاسع من بطولة الدوري حالات تحكيمية في منتهى الصعوبة في المباراة التى أدارها تحكيمياً الشاب إبراهيم نور الدين بمساعدة محمد ابوالخير والصاعد أحمد حسام طه.

وأحتسب نور ضربتى جزاء بواقع ضربة للجيش وأخرى للداخلية وطالب لاعبو الجيش بواحدة أخرى لأيمن حفنى في مباراة شهدت العديد من الإحتجاجات وخاصة على ضربة الجزاء التى احتسبت على الداخلية.

وعلى الجانب الأخر لم تشهد مباراة الإنتاج الحربى والإتحاد التى أدراها الحكم هشام عسقلانى سوى حالة وحيدة وهى طرد السيد فريد .

وننقل لكم الثلاث حالات الخاصة بمباراة الجيش والداخلية والحالة الوحيدة من مباراة الإنتاج والإتحاد للحكم على قرارات حكمى المباراتين.
 
طلائع الجيش × الداخلية

الحالة الأولى : هى أصعب حالة ولقطة اليوم حيث احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ضربة جزاء في الدقيقة 31 من زمن المباراة عقب أن قام قائد الداخلية البديل محمد سعيد بتشتيت كرة داخل منطقة الجزاء برأسة ليحتسب الحكم ضربة جزاء على إعتبار أن الكرة لمسة يد قائد الداخلية عقب تشتيت الكرة برأسه.

الحالة الثانية : ضربة الجزاء المحتسبة لمصلحة الداخلية عقب تدخل من جمعة مشهور لاعب الجيش على لاعب الداخلية رشاد فاروق في الدقيقة 26 من زمن الشوط الثانى.

الحالة الثالثة : في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى حيث تدخل فتحى عبد الجليل لاعب وسط الداخلية على أيمن حفنى صانع ألعاب الجيش داخل منطقة جزاء الداخلية إلا أن الحكم اشار بإستمرار اللعب.
 
الإنتاج الحربى × الإتحاد

الحالة الرابعة: في الدقيقة 82 أشهر الحكم هشام العسقلانى الكارت الأحمر في وجه مدافع الإتحاد السيد فريد بعد كرة مشتركة مع مهاجم الإنتاج بابا يارو.


شارك برأيك في الأربعة حالات من خلال الإجابة على الأسئلة التالية بنفس الترتيب:

- هل مدافع الداخلية لمس الكرة بيده في الحالة الأولى ؟
- هل عرقل جمعة مشهور مهاجم الداخلية في الحالة الثانية  ؟
- هل تعرض أيمن حفنى للعرقلة؟
- هل يستحق السيد فريد الطرد؟

شاهد الأربعة حالات المثيرة للجدل.. وأحكم بنفسك:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

25

جريزمان سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته اصطدمت في الدفاع

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد