جميع المباريات

إعلان

كعب عالمى وقذيفة عسكرية وفريدريك العملاق في ابرز لقطات اربعاء الدورى..فيديو

فريدريك العملاق

فريدريك العملاق

إعداد - محمد يسري مرشد:

شهد الأربعاء إفتتاح مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدورى الممتاز والتى شهدت مواجهات الإنتاج الحربى والإتحاد ، طلائع الجيش والداخلية ، سموحه والجونة ويقدم Yallakora.com ابرز لقطات اليوم فى مباريات البطولة المحلية.
 
هدف عالمى وإنقاذ رائع

قدم ظهير أيمن الداخلية صالح موسى واحدة من أفضل مبارياته مع الفريق الصاعد حديثا للدورى الممتاز وقدم اللاعب الأسمر مهارات فنية عالية في مواجهة فريقه ضد الجيش وكاد أن يحرز أفضل أهداف الدورى من " كعب " عالمى إلا أن حارس الجيش عماد السيد وقف للكرة بالمرصاد ومنع أفضل " كعب " في الموسم من الوصول إلى شباكه ليحصل عماد السيد حارس الزمالك السابق على أفضل إنقاذ ليوم الأربعاء.

قذيفة عسكرية

تدخلت هذه المرة العارضة ومنعت تسديدة هائلة من السيد عبد العال لاعب وسط الطلائع الذى سدد واحدة من أسرع التسديدات في الدورى العام وقام لاعب دمنهور السابق بتسديدة كرة من مسافة 25 متر بسرعة 126 كم/ساعة إلان أن الحظ وقف لكرته بالمرصاد.

مهارات فنيه

لمحات فنية حظت بها مباريات اليوم وخاصة من الثنائى حماده يحيى مهاجم  الداخلية والغانى فرانسيس نجم وسط الإتحاد السكندرى وأحد أبرز الأجانب في الدورى الممتاز بالإضافة إلى نجم اليوم إسلام كمال جناح أيمن الجيش الذى قدم مباراة ممتازة.

وقام فرانسيس بتمرير الكرة من بين قدمى لاعب الإنتاج الحربى وجيه عبد العظيم وبنفس الطريقه قام حماده يحيي بتمرير الكرة من بين قدمى عامر صبرى لاعب طلائع الجيش.
 
فرص لا تضيع

احتل نادى طلائع الجيش المركز الأول في إهدار الفرص السهلة  حيث "قلش" عامر صبرى وهو داخل منطقة الست ياردات الخاصة بالداخلية في لقطة غريبة وهو نفس مافعله زميله بابا اركو بعده بلحظات .

السيد فريد

كالعادة تعرض السيد فريد لاعب الإتحاد السكندرى للطرد بنفس الطريقة التى سبق وطرد بها في مباراة الفريق الأخضر ضد الزمالك العام الماضى والتى اقيمت في الأول من ديسمبر وإنتهت بفوز الزمالك 4\3 كما قام اللاعب بنفس الفعلة في مباراة الأهلى والإتحاد في مايو الماضى وحصل عن طريقها جدو مهاجم  الأهلى على ضربة جزاء سجلها وائل جمعة وفاز بها الفريق الأحمر.

فريدريك العملاق

ظهر مهاجم الإنتاج الحربى البديل الإيفوارى إيفان فريدريك بوزن زائد للغاية لا ينم عن لاعب يلعب في الدورى الممتاز المصرى وظهر بوضوح أن " فريدريك العملاق " لا يجيد سوى الخشونة والعنف بعد حصوله على إنذار بعد لحظات من الدفع به .

شاهد ابرز لقطات مباريات الأسبوع التاسع

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg