جميع المباريات

إعلان

خاص.. تضارب التصريحات حول موافقة الزمالك على إعارة حازم إمام للفيصلي

حازم امام الفيصلي

حازم امام في تدريبات الفيصلي

كتب - كريم رمزي وأحمد فوزي:

تضاربت تصريحات مسئولي الزمالك حول الموافقة على إعارة حازم إمام للفيصلي السعودي لمدة ستة أشهر، مع تصريحات شريف مشالي وكيل أعمال اللاعب والمفوض من النادي السعودي لإنهاء الصفقة.

ونفى طارق غنيم عذو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com ان يكون الزمالك قد وافق على اعارة حازم للفيصلي مقابل 75 ألف دولار لمدة ستة أشهر.

وقال غنيم "المقابل المادي المعروض من جانب النادي السعودي لاستعارة حازم ضعيف جدا ومن المستحيل الموافقة عليه".

وعلى عكس تصريحات غنيم، فقد قال اسامة المليجي عضو مجلس إدارة الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ان الزمالك اشترط الحصول على 75 ألف دولار لإعارة حازم للفيصلي.

وأكد شريف مشالي وكيل أعمال حازم والمفوض من النادي السعودي لإنهاء الصفقة  في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com أكد حديث المليجي، مضيفا "حصلت على طلبات الزمالك التي وافق عليها الفيصلي وقرر ارسال خطاب رسمي للزمالك بالموافقة على هذه الشروط المالية".

وأضاف "الزمالك طلب أيضا ان يمدد حازم امام عقده مع النادي لمدة عام من أجل الموافقة على اعارته، وهو ما وافق عليه اللاعب، ومن المقرر ان يعود اللاعب للقاهرة الثلاثاء لتمديد عقده مع الزمالك".

وأشار مشالي انه تلقى دعوة من إدارة الزمالك لحضور اجتماع مجلس الادارة مساء الاثنين لحسم الصفقة، هذا الاجتماع الذي تم تأجيله لأجل غير مسمى حسب ما جاء على موقع الزمالك الرسمي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg