جميع المباريات

إعلان

حازم: مستعد للتجديد للزمالك شريطة السماح لي باللعب للفيصلي هذا الموسم

حازم امام الفيصلي

حازم امام في تدريب الفيصلي

كتب - وائل منتصر:

وضع حازم إمام ظهير أيمن الزمالك والمنتقل الي الفيصلي حدا للأقاويل التي انتشرت مؤخرا والخاصة بانتقاله للنادي السعودي حيث أعلن استعداده للتوقيع مع الزمالك بشرط السماح له باللعب للفيصلي حتي نهاية الموسم الحالي.

وقال إمام في تصريحات نقلها موقع "قول اون لاين" أنه تحدث مع المسئولين في الزمالك لتوضيح بعد النقاط والتي أكد خلالها عن كامل استعداده للتجديد للزمالك لموسمين شريطة بقاءه مع الفيصلي واكمال عقده هذا الموسم.

وفي هذا الصدد قال "مستعد أن أجدد عقدي مع الزمالك لموسمين شرط أن يسمحوا لي بالانتقال إلى الفيصلي إلى نهاية الموسم الحالي".

وأضاف " مدير أعمالي ووالدي في مصر للتفاوض مع الزمالك. أتمنى حل الموضوع بشكل ودي وألا يدخل الطرفان في مشاكل بسببي، وأنا متفائل بانتهاء الموضوع وديا".

وعن تجربته الجديدة في الفيصلي قال إمام " أتمني اللحاق بلقاء الفريق القادم أمام النصر. لدي حماس كبير للعب في صفوف الفيصلي وأعد جمهور الفيصلي بأني سأقدم جميع ما أملك داخل الملعب".

وعن أجواء النادي السعودي، أشار إمام الي انها مميزة، مشيدا بالإدارة التي وصفها بانها غاية في الاحترافية والتي ساعدته التأقلم سريعا مع الفيصلي وقال "شعرت بأني متواجد مع الفريق منذ فترة طويلة".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg