جميع المباريات

إعلان

خاص .. طرابزون التركي يفاوض الاتحاد السكندري من اجل ضم المرسى

محمد المرسي

محمد المرسي

الاسكندرية (محمود فهمي):

تلقى محمد المرسى مهاجم نادى الاتحاد السكندري عرضاً من نادى طرابزون التركي للانتقال اليه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وكان محمد المرسى قد انتقل الى صفوف الاتحاد  لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاولون العرب.

ونال مهاجم الاتحاد السكندري الحالي والزمالك الاسبق استحسان مسؤولي النادي التركي الذين ابدوا اعجابهم بقدرات المهاجم التهديفية والبدنية من خلال "السي ديهات" التي تم ارسالها للنادي الأناضولي عبر وكيل اعمال اللاعب.

وابدى مسؤولو طرابزون رغبتهم  في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية ومن ثم الدخول في مفاوضات رسمية مع مسؤولي نادى الاتحاد برئاسة عفت السادات لحسم انتقال اللاعب.

ووفقاً لما افاد به مراسل Yallakora.com فان مسؤولي طرابوزن قد قاموا بتكليف احد المسؤولين بالسفر الى القاهرة مطلع الاسبوع القادم للدخول في مفاوضات رسمية مع عفت السادات رئيس النادي من اجل التعرف على شروط الاتحاد المالية مقابل الاستغناء عن اللاعب.

ومن المنتظر ان يوافق السادات على العرض القادم من النادي التركي في حالة جدوى المقابل المادي للخروج من الازمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى في الفترة الحالية.

وكان اللاعب قد ابدى رغبة في خوض تلك التجربة الاحترافية لاسيما وانه يطمع في الارتقاء باللعب لاحد الدوريات الاوربية.

يذكر ان اللاعب قد تلقى عدد من العروض الجادة من قبل  اندية الدوري للانضمام اليها خلال فترة الانتقالات الشتوية التى كان ابرزها العرض  المقدم من بتروجيت وانبى.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

20

جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حاول الحارس الإمساك بالكرة ولكنها سقطت من يده قبل أن يتابعها ليفاندوفسكي بتسديد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول