جميع المباريات

إعلان

خاص..اوكا: الحدود قادر على المنافسة.. ونحاول توسيع الفارق مع الاهلي

اوكا

اوكا مدافع الحدود

كتب - محمود فهمي:

اكد احمد سعيد "اوكا" مدافع فريق الكرة بنادى حرس الحدود جاهزيته وزملائه بالفريق لمباراة الفريق المقبلة امام فريق اتحاد الشرطة الاحد.
 
ويواجه حرس الحدود متصدر الدورى لاول مرة فى تاريخ النادى العسكرى فريق اتحاد الشرطة بستاد المكس الاحد فى اطار مباريات الاسبوع الثامن للدوري.
 
وقال اوكا فى تصريحات خاصة لـYallakora.com ان التركيز الشديد والرغبة فى تحقيق المزيد من الانتصارات تعدان احد السمات الرئيسية التى يتمتع  بها لاعبى الحدود فى الفترة الاخيرة.
 
وكان لاعبي الحدود قد تعاهدوا جميع خلال فترة توقف الدورى على عدم التفريط فى اى من نقاط المباريات التى يخوضها الفريق والمنافسة على صدارة الدورى مع الكبار.
 
وتابع اوكا "سنبذل اقصى ما لدينا من جهد وعرق من اجل الحفاظ على صدارة الدورى اعتباراً من مبارة الفريق ا لمقبلة  امام اتحاد الشرطة التى نسعى خلالها لتحقيق نقاط المبارة الثلاث التى ستزيد الفارق بين الحدود والنادى الاهلى لخمس نقاط لاسيما وان النادى الاهلى سيكون خارج مباريات الاسبوع الثامن وهو ما سيزيد اللاعبين رغبة فى زيادة الفارق بين النادى الاهلى حامل اللقب اقرب منافسي."
 
وطالب مدافع الحدود بضرورة مساندة الاعلام والنقد الرياضى البناء لفريقه خاصة وانه احد الوجوه الجديدة للصراع على قمة الدوري.

وواصل مدافع الفريق العسكرى " اطالب الاعلام والنقد الرياضى البناء مساندة الحدود ولاعبيه خاصة وان الفريق حديث الظهور على قمة الدورى الممتاز وعدم تقليل البعض من امكانية منافسة الحدود
 على قمة المسابقة  والتشكيك فى قدرة الفريق على استكمال مشواره ونتائجه الجيدة بعدم مواجهة الفريق لاى اختبارات حقيقية حتى الان " .

واضاف لاعب الحدود : "نسعى لكسر التوقعات هذا الموسم وتحقيق المزيد من النتائج الايجابية وسنصارع بشراسة على قمة الدورى وسنقاتل من اجل عدم التفريط فى مقدمة الدورى التى نتشبث بها لاخر دقيقة فى جميع المواجهات."
 
"الجميع تكهن فى وقت سابق بعدم قدرة الحدود على الحصول على بطولة وهو ما تحقق بفضل الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق العشرى واللاعبين بتحقيق بطولة كأس مصر ثم السوبر المصرى  فضلا عن تحقيق الحدود لعدد من النتائج الايجابية مع الاندية الكبرى واحراج العديد منها فى بعض الاوقات."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

38

تمريرات بين لاعبي الشرطة الكيني وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg