جميع المباريات

إعلان

خاص..أمن الفيوم يشترط التأجيل 24 ساعة لإستضافة مباراة الأهلى والمقاصة

طارق يحيي وطارق مصطفى

طارق يحيي المدير الفنى لمصر المقاصة

كتب – محمد يسرى مرشد وأحمد فوزى:

اشترطت مديرية أمن الفيوم تأجيل لقاء مصر للمقاصة والأهلى 24 ساعة للسماح بإقامة اللقاء المحدد له 22 من الشهر الجارى فى الفيوم.

وقال طارق يحيي المدير الفنى لمصر للمقاصة لمراسل Yallakora.com " الأمن وافق على إستضافة ملعب الفيوم للقاء فى حالة تأجيل اللقاء ليوم واحد".

وأوضح الجناح الأيسر السابق للزمالك " بنى سويف القريبة من الفيوم تشهد إعادة المرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية فى نفس يوم المباراة والأمن طلب تأجيل المباراة 24 ساعة لهذا السبب".

ويواجه الأهلى مصر للمقاصة فى الـ 22 من الشهر الجارى قبل 4 ايام من مواجهة الفريق الأحمر للإسماعيلى وهو ماقد يتسبب فى رفض الأهلى لتأجيل المباراة.

وتمنى طارق يحيى فى النهاية موافقة إتحاد الكرة والأهلى على تأجيل اللقاء خاصة وأن المقاصة حصل موافقة الأمن لإقامة المباريات على ملعب الفيوم بعدما استوفى ملاحظات الأمن.

وكانت إدارة مصر للمقاصة قد قامت بتجهيز استاد الفيوم بالكامل بالإضافة إلى إنشاء اسوار مرتفعة حول المدرجات من الجانب المواجه لبعض البنايات وكذلك حول بوابة الدخول مع توسيعها كما تم تجهيز قاعة الاعلاميين وقاعة اخري لكبار الزوار بالإضافة إلى تجهز غرف خلع الملابس.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن