جميع المباريات

إعلان

ركلة جزاء ضائعة من توتي تبقي على سجل يوفنتوس الخالي من الهزيمة..محدث

جيورجيو كيليني بعد احراز هدف في روما يوم الاثنين.

روما (رويترز) - أهدر فرانشيسكو توتي مهاجم روما ركلة جزاء في الشوط الثاني ليحافظ يوفنتوس على سجله الخالي من الهزيمة في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد التعادل 1-1 يوم الاثنين.

وأنقذ جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس ركلة الجزاء التي نفذها توتي - الذي يخوض موسمه 19 مع روما - في الدقيقة 64 بعد ثلاث دقائق فقط من تسجيل جيورجيو كيليني لهدف التعادل لصالح يوفنتوس بالاستاد الاولمبي في العاصمة الايطالية.

وتقدم روما المتعثر مبكرا عن طريق دانييلي دي روسي.

ويتقاسم يوفنتوس صدارة الترتيب مع اودينيزي مفاجأة الموسم بعد فوز الاخير 2-1 على كييفو يوم الاحد. ويملك الفريقان 30 نقطة لكل منهما من 14 مباراة بفارق نقطتين عن ميلانو حامل اللقب ولاتسيو.

ويأتي روما - الذي يواجه معاناة في الارتقاء لمستوى التوقعات بعد أن أنفق الكثير من الاموال في سوق الانتقالات - في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وطرد ثلاثة لاعبين من روما عندما خسر 3-صفر امام مضيفه فيورنتينا الاسبوع الماضي وازداد التوتر أمس الاحد عندما فقد المدرب لويس انريكي أعصابه في مؤتمر صحفي.

لكن عقب عودة الهداف بابلو اوزفالدو للتشكيلة بعد معاقبته بسبب دخوله في مشادة مع زميله ايريك لاميلا في مباراة على ملعب اودينيزي قبل اسبوعين تقدم روما في الدقيقة الخامسة عندما وصلت كرة توتي العرضية الى دي روسي الذي سددها بالقدم اليمنى في الشباك.

وأدرك يوفنتوس التعادل في الدقيقة 61 عندما هيأت تسديدة مارسيلو استيجاريبيا على نحو غير متعمد فرصة لكيليني ليسجل برأسه.

ولم يحصل يوفنتوس على وقت للاحتفال بالهدف اذ احتسبت لروما ركلة جزاء مثيرة للجدل بسبب خطأ من ارتورو فيدال ضد لاميلا داخل منطقة الجزاء.

وبعد اعتراضات حادة من لاعبي يوفنتوس نجح بوفون في التصدي بشكل رائع لتسديدة توتي (35 عاما) القوية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg