جميع المباريات

إعلان

بطولة المانيا: الشك يحوم حول مشاركة ريبيري امام كولن

لاعب وسط بايرن ميونيخ فرانك ريبيري في 3 كانون الاو

برلين (ألمانيا) (ا ف ب) - اوضحت صحيفة "تي زد" الالمانية على موقعها في شبكة الانترنت الاثنين ان الشك يحوم حول مشاركة المهاجم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري مع فريقه بايرن ميونيخ المتصدر يوم الجمعة المقبل في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

واوضحت الصحيفة ان السبب اصابة تعرض لها ريبيري في المباراة الاخيرة التي فاز بها بايرن ميونيخ على مضيفه شتوتغارت 2-1 امس الاحد مشيرة الى ان ريبيري سيخضع الى فحص من قبل اطباء النادي لتحديد مدى خطورة الاصابة.

وكان ريبيري شعر بالام خلف فخذه عند انطلاق المباراة امام شتوتغارت واضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 79 تاركا مكانه للبرازيلي لويز غوستافو.

وقد يغيب ريبيري عن مباراة كولن يوم الجمعة على ملعب "اليانز ارينا" ضمن المرحلة السابعة عشرة الاخيرة من دور الذهاب، علما بان فريقه مدعو الى مواجهة بوخوم من الدرجة الثانية في 20 كانون الاول/ديسمبر الحالي ضمن الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس المحلية قبل فترة التوقف الشتوية.

ويعتبر ريبيري ثان افضل هداف في صفوف بايرن ميونيخ هذا الموسم برصيد 8 اهداف مع 9 تمريرات حاسمة خلف الدولي ماريو غوميز متصدر لائحة الهدافين برصيد 15 هدفا.

ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط امام مطارديه المباشرين بوروسيا دورتموند حامل اللقب وشالكه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات