جميع المباريات

إعلان

بلاتر "منفتح" لاستضافة اليابان كأس العالم للسيدات

بلاتر في ايار/مايو 2011

ماتسوشيما (اليابان) (أ ف ب) - عبر السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن انفتاحه لاستضافة اليابان كاس العالم للسيدات، بعد اثبات قدرتها على استضافة الاحداث العالمية الكبرى.

فبعد احراز منتخب اليابان كاس العالم للسيدات لاول مرة في تاريخه في المانيا الصيف الماضي، رحب بلاتر بجلب احدى المسابقات الكبرى الى ارض بطلات العالم.

وقال بلاتر في مؤتمر صحافي في مدينة ماتسوشيما (شمال-شرق) المتضررة من الزلزال المدمر والتسونامي في اذار/مارس الماضي، على هامش كاس العالم للاندية التي تستضيفها اليابان حاليا: "اثبتت اليابان قدرتها التنظيمية للمسابقات الدولية. لذا سيكون جيدا ان تستضيف مسابقات اخرى هنا. فلننتظر الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية في فيفا، وقد تمنح اليابان حق استضافة بطولة اخرى".

وعن استضافة اليابان لكاس العالم للسيدات او كاس العالم تحت 20 سنة، اضاف بلاتر: "دعونا لا نتحدث كثيرا عن المستقبل، في وقت لم يتخذ القرار بعد".

وجاء حديث بلاتر بعد يوم واحد على ابداء رئيس الاتحاد الياباني رغبة بلاده باستضافة كاس العالم للاندية لعامي 2013 و2014، ليرفع حظوظ بلاده باستضافة كاس العالم للسيدات او بطولة كبرى اخرى.

يذكر ان كأس العالم للسيدات 2015 ستقام في كندا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات