جميع المباريات

إعلان

تأجيل إجتماع الزمالك لمنح وكالة الاهرام فرصة لحل مشكلة إعلان الهلال والنجمة

جلال ابراهيم

جلال إبراهيم يمنح وكالة الاهرام فرصة لحل مشكلة الإعلان

كتب- وسام مصطفى:

تأجل الإجتماع الذى كان مقرر أن يعقده مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة جلال إبراهيم مساء السبت إلى موعد آخر وسيتم تحديده في وقت لاحق وذلك لمنح وكالة الأهرام الوقت الكافي للتفكير في حل لمشكلة الإعلان الذى تقرر أن يكون على قميص الزمالك وتسبب في جدل واسع خلال الأيام الماضية.

ورفض نادي الزمالك بشكل رسمي وضع اعلان الهلال والنجمة على قميصه بسبب الضغوط الجماهيرية على النادي، ومن ثم اشتعلت حرب التصريحات بين مسئولية وكالة الاهرام للإعلان ومسئولي نادي الزمالك بعد اعلان الوكالة فوز شركة الادوات المنزلية "الهلال والنجمة الذهبية" بعقد رعاية قميص فريق كرة القدم.

وحسبما أشار الموقع الرسمى للزمالك فإن المجلس قرر تأجيل الإجتماع لمنح وكالة الأهرام الوقت الكافي لدراسة الموضوع وابعاده وردود افعاله وذلك في اطار التعاون المشترك والمستمر بين كل من الأبيض ووكالة الأهرام.

الجدير بالذكر أن وكالة الاهرام للإعلان قد ارسلت خطابا رسميا لنادي الزمالك خيرت من خلاله القلعة البيضاء بين دفع ستة ملايين جنيه وهو المقابل الذي منحته الهلال والنجمة للوكالة او ان يقوم الزمالك بتسويق قميصه بنفسه مع دفع غرامة بقيمة مليون جنيه عن كل لقاء لا توضع فيه الاعلانات.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg