جميع المباريات

إعلان

طبيب العين: إصابة القحطاني بقطع في العضلة الخلفية ويغيب 21 يوما

ياسر القحطاني الهلال كايزرسلاوترن

القحطاني يغيب 21 يوما

كتب - وائل منتصر:

أكد اليوناني نيكولاس  تزوروديس طبيب فريق العين الإماراتي ان الاصابة التي تعرض لها مهاجم الفريق السعودي ياسر القحطاني عبارة عن قطع بين الدرجتين الأولى والثانية في العضلة الخلفية.

ونقل الموقع الرسمي لنادي العين تصريحات طبيب الفريق التي تطرق خلالها الي طبيعة اصابة القحطاني حيث قال " اصابة القحطاني ستبعده عن الملاعب نحو 21  يوما، وبعدها سيعود على نحو طبيعي لمشاركة زملائه البرامج التدريبية".

وأصيب القحطاني قبل مرور دقيقة من بداية مباراة العين وبني ياس في دوري اتصالات الإماراتي للمحترفين والذي أقيم يوم الأحد وانتهي بالتعادل 2-2.

وأشار نيكولاس إلى أن إصابة القحطاني ليس لاها علاقة بخروجه من تدريب الفريق الذي سبق المباراة، حيث شعر بآلام في الظهر وسمحنا له بمغادرة التدريب وبعد الراحة عاد لمواصلة تدريباته على نحو طبيعي وكان مردوده متصاعدا.

وفي هذا الصدد قال "من شاهد المباراة يلاحظ أن إصابة القحطاني حدثت في الثانية 35 من عمر المباراة بعد أن عمد إلى التصدي لكرة بقدمه فوق المستوى المطلوب.. وشعر وقتها بالألم وفي تلك اللحظة حدث القطع غير أنه حاول أن يكمل المباراة وتابع الجري حتى بلغ منطقة جزاء العين وهناك تزايد عليه الشعور بالألم ولم يستطع مواصلة اللعب فسقط وتم استبداله."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg