جميع المباريات

إعلان

ريكارد يضع الخطوط العريضة لاستعدادت المنتخب السعودي لاستراليا

فرانك ريكارد

فرانك ريكارد يفكر في الفترة المقبلة

كتب - وائل منتصر:

وضع الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي الخطة التي سيسير عليها خلال استعدادات الأخضر للمواجهة الحاسمة مع نظيره الاسترالي الشهر المقبل بسيدني.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم ما دار في الاجتماع الذي عقد يوم الثلاثاء وحضره محمد المسحل رئيس ادارة شؤون المنتخبات الوطنية وريكارد وبحضور مدير المنتخب الاستاذ خالد المعجل.

وجري النقاش بين الأطراف الثلاثة حول الخطوط العريضة لخارطة طريق المنتخب السعودي قبل لقاء استراليا، حيث قدم الاتحادان النيوزيلندي والكوري الجنوبي اعتذارهما الرسمي عن خوض مباراه ودية مع المنتخب السعودي خلال فترة معسكر الاخضر في سيدني.

ومن المقرر ان ينطلق معسكر الأخضر في الخامس عشر من شهر فبراير في سيدني قبل مواجهة استراليا ضمن مباريات الجولة الختامية من الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 والمقرر اقامتها بالبرازيل وستقام في مدينة سيدني الاسترالية مساء يوم التاسع والعشرين من شهر فبراير 2012.

ويسعى الاخضر لتحقيق الفوز بهذا اللقاء من اجل حسم اموره مباشرة بالتاهل بدلا من انتظار ماستؤل إليه نتيجة لقاء المنتخبين العماني والتايلاندي في العاصمة العمانية مسقط والدخول في لعبة الحسابات المعقدة.

هذا وبدأت ادارة المنتخب السعودي بالاتصالات والتنسيق من اجل خوض مباريات ودية مع فريقين من فرق المقدمة ببطولة الدوري الاسترالي الممتاز نظرا لقرب مستوى اللاعبين وبنيتهم الجسمانية من المنتخب الاسترالي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg