جميع المباريات

إعلان

خاص .. طولان: الشرطة ليس طرفاً في ازمة الحضري والمريخ السوداني

عصام الحضري

عصام الحضري

كتب- محمود فهمي:

رفض حلمى طولان المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة الرياضي اقحام ادارة ناديه في الازمة الناشبة والقائمة حاليا بين عصام الحضري حارس المنتخب المصري وادارة ناديه المريخ السوداني.

وكان الحضري قد شارك ضمن صفوف فريق اتحاد الشرطة امام نادى الاتحاد السكندري الاثنين في احدى اللقاءات الودية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري وهي المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وشهدت تصدى الحضري لركلة جزاء احتسبت للعراقى مصطفى كريم مهاجم الاتحاد.

واكدت تقارير صحفية عن وجود اتجاه لدى مسؤولي المريخ لتقديم شكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر ضد نادي الشرطة بسبب اشراكه اللاعب في احد المباريات دون الحصول على اذن من ادارة ناديه الاصلي.

ودخل الحضرى في نزاعات مع مسؤولي المريخ بعد تقدمه بشكوى للفيفا يطالب من خلالها  فسخ تعاقده مع النادي السوداني لعدم حصوله على مستحقاته المالية بينما تقدم المريخ بشكوى ايضا ضد اللاعب بسبب عدم التزامه بعقده معه.

وقال طولان في تصريحات خاصة لـYallakora.com " اتحاد الشرطة ليس له أي علاقة سواء ايجابية او سلبية باللازمة الناشبة بين الحارس وادارة المريخ".

وتابع المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة " الحضري طالب المشاركة ضمن تدريبات الفريق بسبب تواجده بمصر في الفترة الحالية دون أي مشاركات لاسيما وانه ينتظر موقف الاتحاد الدولي من شكواه".

وواصل " وافقت على مشاركة الحضري بتدريبات الفريق كي يحافظ اللاعب على مستواه الفني والبدني لاسيما وانه يرغب في المحافظة علي بصفوف المنتخب المصري".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg