جميع المباريات

إعلان

صحيفة: القادسية الكويتي يقترب من ضم عمرو زكي

عمرو زكي

القادسية الكويتي يسعى للحصول على خدمات زكي

كتب- وسام مصطفى:

أشارت تقارير صحفية كويتية إلى أن مجلس إدارة نادي القادسية دخل في مفاوضات جادة خلال الساعات الماضية للحصول على خدمات الدولي المصري عمرو زكي بعدما شهدت علاقته مع الأبيض توتراً خلال الفترة الأخيرة.

علماً بأن زكي قد انقطع عن تدريبات الزمالك بسبب رغبته في الحصول على مستحقاته المتأخرة، ومن ثم قام مجلس إدارته بتوقيع غرامه وصلت إلى 200 ألف جنية بسبب عدم حضوره المران خلال الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة "الوطن" الكويتية أن المهاجم المصري تلقي عرضاً شفوياً من القادسية وأنه يقوم في الوقت الحالي بدراسته، ومن ثم سيقوم بالرد على العرض المقدم من الأصفر القدساوي لينضم إلى صفوفه أو يقوم برفضه ويبحث عن عرض آخر لينتقل إلى أى نادي آخر خلال الفترة القادمة.

واستبعدت الصحيفة أن يكون البلدوزر قادم خلال اليومين القادمين إلى الكويت ليوقع على عقد انضمامه للفريق، واستبعدت تماماً هذه الفكرة.

ويضم الفريق الكويتي ضمن صفوفه في خط الهجوم كل من حمد العنزي، وأحمد عجب، والسوري عمر السومة، ولكن الفريق سيدخل منافسات قوية جعلت مسئولي القادسية التفاوض مع المهاجم حيث وصل الفريق إلى نهائي كأس ولي العهد.

وستقام المباراة النهائية في 26 ديسمبر الحالي أمام العربي، ويشارك أيضاً في منافسات كأس الاتحاد الأسيوي وكذلك بطولة الدوري التى ستبداً منافساته يوم 23 من الشهر الحالي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg