جميع المباريات

إعلان

لجنة دراسة لائحة الانضباط الجديدة تحدد آلية العمل

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي

لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي

الرياض - وكالة الأنباء السعودية:

عقدت لجنة دراسة لائحة الانضباط الجديدة، اجتماعها الأول في الأمانة العامة لكرة القدم برئاسة أحمد عيد الحربي عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة الاحتراف.

وتهدف هذه اللجنة التي أمر بتشكيلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى إجراء تعديلات على اللائحة، المؤجل العمل بها، وفق مقترحات وملاحظات مسئولي الأندية الرياضية.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة من رئيس اللجنة قدم خلالها شكره وشكر كافة الأعضاء على الثقة التي أولاها الأمير نواف بن فيصل له وللأعضاء ومثمنا حرص سموه ومتابعته لما تقوم به اللجنة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على آلية العمل بتشكيل فريق عمل من أفراد اللجنة مكون من فهد المصيبيح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف وعمر المهنا ؤئيس لجنة الحكام وفيصل الخريجي سكرتير اللجان القانونية بالاتحاد لدراسة تنفيذ الأفكار التي تم مناقشتها في الاجتماع وتقديمها للأعضاء قبل اجتماع اللجنة القادم في 24 من شهر ديسمبر، للاطلاع وإبداء ملاحظاتهم.

وكان قد تم استعراض ملاحظات وأرآء الأندية الواردة إلى الأمانة حيال اللائحة، وتم الطلب من الأمين العام المكلف عضو اللجنة بمخاطبة الأندية من جديد لتقديم أي أفكار أو ملاحظات إضافية لديهم على اللائحة خلال أسبوعين مع وضع اللائحة على موقع الاتحاد للرجوع إليها تحت مسمى "اللائحة المؤجلة".

وكان الاجتماع قد ناقش أيضاً أهمية التركيز على أن تكون اللائحة واضحة تماما من حيث الصياغة المواد والبنود وأن تراعي مصالح الأندية بما لا يتعارض مع قوانين اللعبة وبيئة اللعب.

كما تم تكليف أحمد صادق دياب رئيس لجنة الإعلام والإحصاء بأن يكون المتحدث باسم اللجنة بالتنسيق مع رئيس اللجنة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن