جميع المباريات

إعلان

تزايد فرص كريستيانو في المشاركة امام خيخون بعد تعافيه من الإصابة

كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

مدريد، أول ديسمبر (وكالة الأنباء الإسبانية):

طمأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني على امكانية مشاركته في مباراة سبورتنج خيخون المقبلة في الدوري بعد تماثله للشفاء من إصابته بالتواء في الكاحل.

وكان كريستيانو قد أصيب بالتواء من الدرجة الأولى وتورم في الكاحل الأيسر في مباراة الدربي مع أتلتيكو مدريد السبت الماضي، ليثير مخاوف جماهير "الميرينجي" حول مشاركته امام خيخون، والأهم مشاركته امام برشلونة في الكلاسيكو الناري الذي يستضيفه ملعب سانتياجو برنابيو في العاشر من الشهر الجاري.

وشارك رونالدو اليوم الخميس في المران الجماعي مع زملائه، في حين لم يتمكن مواطنه ريكاردو كارفاليو وزميله ألبارو أربيلوا من التدرب بسبب الاصابة، بينما استدعى المدرب جوزيه مورينيو الناشئين توماس ميخياس وبدرو مينديس للتمرين.

ولم يكن شفاء رونالدو الخبر السار الوحيد في مران الخميس، حيث تعافى ايضا لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا، لتتزايد فرصه في المشاركة امام خيخون في الجولة المقبلة من الليجا بعد غياب استمر شهرا كاملا.

وتأكد غياب نجم خط الوسط تشابي ألونسو للايقاف بعد تلقيه خمس بطاقات صفراء متتالية، الى جانب كارفاليو المصاب، في حين تضاءلت فرص أربيلوا في اللحاق بالمباراة.

ويتصدر الريال قمة الليجا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه برشلونة، وله مباراة مؤجلة قبل الكلاسيكو.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg