جميع المباريات

إعلان

سعيود غير متحمس للعب في الجزائر ويتمنى استكمال مشواره الاحترافي بمصر

امير سعيود

امير سعيود

كتب- وسام مصطفي:

أكد الجزائري أمير سعيود المحترف ضمن صفوف الإسماعيلي أنه غير متحمس للعب في الدوري الجزائري مؤكدا رغبته في استكمال مشواره الاحترافي بالدوري المصري.

وأشار اللاعب في تصريحات لصحيفة "الخبر" الجزائرية إلى أن بعد انتهاء التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أوليمبيا لندن والتي يشارك فيها اللاعب مع المنتخب الجزائري الأوليمبي سيعود لمصر وسيقوم بالاجتماع مع مسئولي الإسماعيلي لتحديد مستقبله خلال الفترة القادمة.

وكان النادي الأهلي قد قام بإعارة سعيود بداية الموسم الحالي إلى الإسماعيلي، ولكن اللاعب فشل في ايجاد مركز اساسي له مع الدراويش الأمر الذى جعل مسئولي مولودية الجزائر يفتحون باب التفاوض مع القلعة الحمراء للحصول على خدماته في يناير القادم.

وأوضح اللاعب الشاب أن كل تركيزه في الوقت الحالي منصبا مع المنتخب الجزائري حتى يستطيع التأهل معه للأولمبياد، قائلا "لم اتلق أي اتصال من إدارة المولودية ووضعت جميع العروض جانباً حتى الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلادي".

وأسرد سعيود أن مشكلته مع الإسماعيلي في الوقت الحالي تكمن في مدرب الفريق محمود جابر بسبب عدم اشراكه باستمرار مع الفريق الساحلي الأمر الذى يغضب اللاعب الشاب، مؤكداً أنه يتمنى التوصل إلى اتفاق مع مسئولي الإسماعيلي لتعود الأمور لطبيعتها ويستمر مشواره الاحترافي في مصر.

الجدير بالذكر أن المنسق العام بمولودية الجزائر كان قد أكد في وقت سابق أن ناديه قد فتح باب التفاوض مع مسئولي الأهلي لاستقدام سعيود بعقد انتقال نهائي خلال يناير وهو ما وافق عليه النادي الاحمر بشكل مبدئي بحسب المسؤول الجزائري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg