جميع المباريات

إعلان

محدث..اتحاد جدة يقيل ديمتري بشكل رسمي وغراب يقود الفريق بشكل مؤقت

ديمتري مدرب الاتحاد

ديمتري

كتب – كريم ضيف الله:

قرر مجلس ادارة نادي اتحاد جدة اقالة المدير الفني للنمور البلجيكي ديمتري على خلفية تدهور نتائج الفريق في الفترة الاخيرة.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد إن إدارة فريق اتحاد جدة تعتزم إقالة المدرب البلجيكي ديمتري من تدريب الفريق الكروي الأول بعد الخسارة الثانية التي تلقاها الفريق في دوري زين للمحترفين أمام الفتح بهدفين لهدف وتعادل الفريق مع نجران بهدف لكل فريق.

وقالت صحيفة عكاظ السعودية إن إدارة النادي ستبحث عدة ملفات لمدربين بهدف اختيار أحدهم لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، ومن أبرز الأسماء المرشح الصربي أليكساندر استانويفيتش البالغ عمره 39 عاما مدرب فريق بارتيزان بلجراد والذي عرضته أحد مكاتب التعاقدات الدولية، إلى جانب ملف مدرب فريق الفيصلي زلاتكو.

كما قررت الادارة إسناد المهمة للمدرب الوطني عبد الله غراب للإشراف الفني على الفريق لمواجهة الديربي أمام المنافس التقليدي الأهلي حسب موقع "قوول اون لاين" التي ستقام يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري زين للمحترفين.

وكان ديمتري قد منح اللاعبين إجازة قبل مباراة الفتح لمدة يوم مما أثر على عطاء اللاعبين وهو ما أغضب إدارة النادي التي تفكر في الاستغناء عن المدرب.

وكان ادارة الاتحاد قد قررت اقالة ديمتري عقب الخروج الاسيوي من تشونبوك الكوري قبل ان تجدد الثقة في ديمتري وتقيل جمال فرحان من ادارة الكرة.

ويحتل الاتحاد المركز السادس بالدوري السعودي برصيد 14 نقطة بعد ثماني مباريات في الدوري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات