جميع المباريات

إعلان

كروسبي يقود بنجوينز للفوز على سناتورز في دوري هوكي الجليد الامريكي

يللاكورة

(رويترز) - استعاد سيدني كروسبي لمسته التهديفية بعد ان نفذ ثلاث تمريرات مؤثرة ليساعد فريقه بيتسبرج بنجوينز على الفوز على اوتاوا سناتورز 6-3 في دوري هوكي الجليد في امريكا الشمالية يوم الجمعة.

وبعد تقدم سناتورز بهدف لكاسبارس داوجافينز بعد 79 ثانية قاد كروسبي فريق بنجوينز لتعديل تأخره وتسجيل اربعة اهداف متتالية. ومرر كروسبي بشكل رائع لكريس كونيتز ليعادل النتيجة.

واضاف تايلر كنيدي وستيف سوليفان ويفجيني مالكين الاهداف الثلاثة الاخرى في الشوط الاول ليتقدم بنجوينز 4-1 قبل ان يتم استبدال كريج اندرسون حارس اوتاوا الذي خاض المباراة منذ البداية بعد تصديه لاربع تسديدات فقط من اصل ثماني.

وقال مالكين للصحفيين "اعتقد اننا سيطرنا على المباراة باكملها. المدرب (دان بيلسما) قال اننا بحاجة لان نؤدي بشكل جيد في اول 20 دقيقة وقد قدمنا اداء مميزا. سجلنا اربعة اهداف وسيطرنا على المباراة باكملها."

وقال زاك سميث لاعب اوتاوا "ارتدت اليهم الكرة اكثر من مرة ولسوء حظ اندرسون فقد سكنت جميعها الشباك. الا اننا لم نظهر بالمستوى المطلوب في النهاية."

ومرر كنيدي تمريرتين مؤثرتين. واضاف باسكال دوبوي وجوردان شتال الهدفين الخامس والسادس لبنجوينز.

وقد سجل كروسبي هدفين ومرر كرتين مؤثرتين مع عودته للمباريات عقب غيابه عن 61 مباراة ليقود فريقه لفوز ساحق على نيويورك ايلاندرز 5-صفر يوم الاثنين الماضي قبل ان يخسر الفريق 3-2 امام سانت لويس بلوز عقب وقت اضافي يوم الاربعاء الماضي.

وفي مباريات اخرى فاز ديترويت على بوسطن 3-2 وفاز نيوجيرزي على نيويورك ايلاندرز 1-صفر.

وفاز فيلادلفيا على مونتريال 3-1 وفاز ادمونتون على مينيسوتا 5-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات