جميع المباريات

إعلان

كرويف: لا أظن أن مورينيو سيتغير

يوهان كرويف

يوهان كرويف - صورة ارشيفية

برشلونة، 26 نوفمبر (وكالة الأنباء الإسبانية):

قال أسطورة الكرة الهولندي يوهان كرويف انه لا يظن ان يتغير مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، بين يوم وليلة، برغم تصريحاته "الجيدة" بشأن مساعد مدرب برشلونة، تيتو فيلانوفا، الذي خضع الأسبوع الماضي لجراحة في الغدة النكفية أبعدته عن لقاء ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح كرويف في تصريحات نشرتها صحيفة (أس) الرياضية "كانت تصريحاته جيدة وتتوافق مع مباديء عملنا كمدربين، لكني لا احب تصرفات مورينيو ولا أظن أنه سيتغير بين يوم وليلة".

وحول لقاء الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة في العاشر من الشهر المقبل قال: "النتيجة غير معروفة. فنحن نعلم أن كلا الفريقين هما الأفضل في أوروبا. ريال مدريد لديه فريق قوي للغاية، وحظه السيء الوحيد ان برشلونة يلعب معه في نفس الدوري. ولا احد يقول في برشلونة ان ريال مدريد لديه فريق سيء. ما ينقصهم فقط هو الفوز بلقب الليجا، وهذا لأن برشلونة كان دائما هناك".

وعن مستقبل مدرب برشلونة، الشاب بيب جوارديولا، الذي توج مع الفريق بـ12 لقبا منذ قيادته له قبل أربعة مواسم قال "سيظل مع الفريق طالما كان سعيدا. وانا اعرف جيدا شخصا ما سيخلفه اذا قرر جوارديولا عدم البقاء، لكني لن أكشف عن اسمه. واريد ان اؤكد ان مورينيو لن يكون هذا الشخص. وارى من الرائع ان يجدد جوارديولا عقده كل موسم. انه اسلوب رائع للعمل ويحفز الجميع".

وأكد كرويف ان تيتو فيلانوفا يحظى بدعم الجميع وانه قادر على استعادة عافيته والعودة لقيادة مران الفريق مع جوارديولا.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني في الليجا برصيد 28 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن غريمه الأذلي ريال مدريد صاحب الصدارة والراغب في التتويج باللقب بعد غياب ثلاثة مواسم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 17
برشلونة

برشلونة

30

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على الأهلي بنتيجة 17-10