جميع المباريات

إعلان

عرض- الاصابات تجتاح صفوف دورتموند قبل مواجهة شالكه بدوري المانيا

يللاكورة

من كارولوس جروهمان

برلين 24 نوفمبر تشرين الثاني (رويترز) - يدخل بروسيا دورتموند حامل اللقب مباراة القمة المحلية على أرضه أمام ضيفه شالكه بعد غد السبت بصفوف مثخنة بالاصابات مما قد يعرقل محاولته اللحاق بغريمه بايرن ميونيخ المتصدر.

وقلص دورتموند الفارق الى نقطتين بفوزه بهدف دون رد على مضيفه بايرن مطلع الاسبوع الجاري لكنه سيدخل مباراة شالكه بدون لاعب الوسط المدافع سفين بيندر الذي اصيب بكسر في الفك في مباراة خسرها فريقه 2-1 امام ارسنال في دوري ابطال اوروبا امس الاربعاء.

وقد يغيب أيضا صانع اللعب ماريو جوتسه عن اللقاء بعد اصابته بكدمة فوق الركبة ضد ارسنال.

وقال دورتموند اليوم الخميس بعدما خضع بيندر البالغ من العمر 22 عاما لجراحة استغرقت ثلاث ساعات في لندن "سيغيب بيندر عن دورتموند حتى يناير المقبل."

واضاف "تحوم شكوك ايضا حول مشاركة جوتسه في مباراة القمة لكن الفريق الطبي يأمل في تعافيه قبل يوم السبت."

وقاد جوتسه اللاعب الدولي الالماني انتفاضة دورتموند الاخيرة وسجل هدف الفوز امام بايرن.

ويفتقد حامل اللقب بالفعل لجهود قلب الدفاع نيفين سوبوتيتش الذي يتعافى من اصابة بكسر في عظمة الوجنة.

وتأتي الاصابات في وقت حرج بالنسبة لدورتموند الذي كان قد بدأ يتعافى من بداية سيئة للموسم بالفوز بست من اخر سبع مباريات خاضها بالدوري الالماني ليرتقي للمركز الثاني. ويتأخر شالكه بنقطة في المركز الرابع.

وقال لويس هولتبي لاعب وسط شالكه "الفوز على دورتموند سيمنحنا دفعة كبيرة. لعبوا بشكل جيد في ميونيخ في المباراة السابقة لكن لقاء أم المعارك في المانيا سيكون قصة مختلفة."

ويحل بايرن الذي فاز على فياريال 3-1 في دوري الابطال يوم الثلاثاء ليحجز مكانه في دور الستة عشر ضيفا على ماينتس المتعثر يوم الاحد المقبل.

ويسافر بروسيا مونشنجلاباخ صاحب المركز الثالث والذي يتساوى في النقاط مع دورتموند ولكل منهما 26 نقطة لملاقاة كولونيا غدا الجمعة.

ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg