جميع المباريات

إعلان

تقرير.. قمة الهلال والنصر تزداد إثارة مع الحكم خليل جلال

الدولي السعودي خليل جلال

خليل جلال

كتب - كريم رمزي:

تشهد قمة الهلال والنصر عادة إثارة هي الأكبر بين مباريات الفرق السعودية، ولكن عندما يقودها تحكيميا الحكم الدولي السعودي خليل جلال تزداد الإثارة أكثر.

وكلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم محلي لقمة الهلال والنصر بعد ان رفض الأخير تحمل نفقات استقدام طاقم تحكيم أجنبي للمباراة.

وسبق لجلال قيادة لقاءين سابقين بين الهلال والنصر، لم يخلوا من الإثارة واللغط الكبير حول قراراته التي أخذت بعداً كبيراً بعد المباراة.

وطرد الحكم السعودي "العالمي" حسبما ذكرت صحيفة الاقتصادية السعودية عبدالعزيز الدوسري لاعب الهلال في لقاء الفريقين في مباراة ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد بإيعاز من حسين عبد الغني لاعب النصر، بحجة نرفزة الجماهير، قبل أن ينقض قراره من قبل اللجنة الفنية حيث ألغت البطاقة الحمراء.

مباراة الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، شهدت أيضا جدلا واسعا بعد إدارة جلال للمباراة حيث طرد اللاعب أحمد الفريدي ببطاقتين صفراء، وأيضا قام بطرد سامي الجابر مدير الكرة بالهلال للاعتراض.

وهاجم سامي الجابر – أحد رموز الكرة السعودية – الحكم جلال بعد هذه المباراة التي فاز فيها الهلال 5-3 ووصفه "بالضعيف".

وأشارت وسائل الإعلام السعودية ان النصر حاول تشكيل ضغط نفسي على الهلال بعدم استقدام طاقم تحكيم أجنبي، خاصة وان ذكريات التحكيم المحلي مع "الزعيم" ليس على أفضل حال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg