جميع المباريات

إعلان

خاص.. المصرى يصرف النظر عن البنينى أودو ويختبر باجورا

المصري

فريق المصري - صورة ارشيفية

كتب - أحمد فوزي:

اكد اللواء محسن شتا مدير عام النادى المصرى بانهم قرروا صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم البنينى محمد اودو الذى وضع تحت الاختبار فى الفترة الاخيرة.

وقال شتا فى تصريحات خاصة لـYallakora.com : "اودو لم يظهر بالمستوى المطلوب منه عندما وضع تحت الاختبار وبالتالى تم صرف النظر عن التعاقد معه."

ووضع الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف المهاجم الغينى ابراهيم باجورا تحت الاختبار تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة اذا ظهر بالمستوى المطلوب.

وتابع: "لاعب الوسط حسام حسن مستمر مع الفريق ولا نية لبيعه لاى نادى اخر وعقدة مع النادى لا يوجد به اى شروط جزائية وكل ما يثار عكس ذلك ليس صحيحا."

واشار حسام حسن فى العديد من وسائل الاعلام إلى رغبة الزمالك فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت مؤخرا بان احمد الميرغنى لاعب المصرى السابق والزمالك الحالى قد تقدم بشكوى ضد النادى البورسعيدى لعدم حصوله على مستحقاته.

وحول هذه التقارير رد شتا: "لا اعرف بالضبط ما اذا كان للمرغنى مستحقات فى المصرى ام لا سأبحث الامر واذا كان له اى اموال فبكل تأكيد سيحصل عليها."

يذكر ان المصرى قد خاض خلال فترة توقف الدورى الحالية تجربتين وديتين بمعسكره المغلق المقام بالغردقة الاولى مع جراند اوتيل وفاز 5-0 والثانية مع رأس غارب وفاز 3-0.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg