جميع المباريات

إعلان

بيكام ينجح أخيرا في الفوز باللقب الكبير في الولايات المتحدة..محدث

ديفيد بيكام لاعب لوس انجليس جالاكسي يرفع الكأس بعد

لوس انجليس (رويترز) - ساعد ديفيد بيكام لوس انجليس جالاكسي على الفوز بلقب الدوري الامريكي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد بأداء أثبت صحة قرار قائد انجلترا السابق بترك اوروبا للعيش في لوس انجليس.

وبعد نهاية المباراة النهائية التي تغلب فيها جالاكسي 1-صفر على هيوستون دينامو انتهى رسميا العقد الضخم لبيكام مع الفريق ووضع حدا كذلك لاخفاقات النجم الانجليزي البالغ من العمر 36 عاما منذ انضمامه للفريق.

وقال بيكام للصحفيين "كانت خمس سنوات مذهلة وتوجت الليلة. كان هذا عاما خاصا وأنا سعيد للغاية لمشاركتي فيه."

ولعب بيكام دورا كبيرا في الفوز رغم معاناته من اصابة فتمكن من صناعة الهدف الوحيد في المباراة وأظهر التزاما شكك كثيرون فيه حين وصل الى لوس انجليس في 2007.

وكيلت لبيكام انتقادات بسبب اختياره الانتقال على سبيل الاعارة الى ميلانو في ايطاليا خلال فترة توقف الموسم في الولايات المتحدة بالاضافة الى فشله في الفوز بالالقاب مثلما وعد وكذلك زيادة شعبية كرة القدم في أمريكا.

لكن هذا الحديث توارى وراء احتفالات بيكام باللقب مع فريقه أمام جمهور جالاكسي العاشق في استاد هوم ديبوت سنتر.

وقال بيكام "من الرائع دائما اثبات خطأ المشككين."

وبدا واضحا أن بيكام الذي عاد من اصابة في وتر العرقوب تعرض لها الموسم الماضي يعاني في الدقائق الاخيرة لكنه بذل جهدا كافيا ليمنح فريقه اللقب.

وقال بروس ارينا مدرب جالاكسي "عاصرت لاعبين رائعين في رياضات مختلفة وهذا الشخص جيد مثلهم تماما. قدم كل ما لديه في كل بلد ذهب اليه. ما الذي يمكن أن تطلبه منه أكثر من ذلك."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg