جميع المباريات

إعلان

فيلاس بواش متفائل رغم تزايد الضغوط على تشيلسي (قدم)

يللاكورة

لندن 21 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال البرتغالي اندريه فيلاس بواش مدرب تشيلسي إنه واثق من حصوله على الدعم الكامل من مالك الفريق رومان ابراموفيتش الذي لم يعرف عنه الصبر بعد أن خسر الفريق للمرة الثالثة في أربع مباريات بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

وتسببت هذه النتائج الضعيفة إلى جانب تحقيقات جارية في مزاعم عنصرية قام بها جون تيري قائد الفريق في أجواء سيئة في النادي الذي شعر جمهوره بصدمة بعد أن تلقت شباكه هدفا عن طريق مدافعه السابق جلين جونسون ليخسر 2-1 في ملعبه باستاد ستامفورد بريدج.

لكن فيلاس بواش (34 عاما) الذي تولى تدريب تشيلسي بعدما قاد بورتو لإحراز ثلاثية من الألقاب الموسم الماضي إنه لا يخشى الإقالة رغم أنه أصبح أول مدرب لتشيلسي منذ كلاوديو رانييري في 2002 يخسر الفريق تحت قيادته في مباراتين متتاليتين على أرضه بعد الهزيمة 5-3 أمام ارسنال الشهر الماضي.

وأمس الأحد ذكرت صحيفة صنداي اكسبريس أن ابراموفيتش الذي أقال ستة مدربين منذ شرائه للنادي قبل ثماني سنوات غير معجب بالبداية التي يحققها المدرب البرتغالي مع تشيلسي هذا الموسم والتي جعلته يتخلف بفارق 12 نقطة وراء مانشستر سيتي المتصدر بعد الجولة الثانية عشرة.

وقال فيلاس بواش للصحفيين "لم يدفع 15 مليون جنيه لإنهاء عقدي مع بورتو ولا يريد دفع مبلغ آلآخر كبير لإخراجي من هنا."

وأضاف "الأمر لا يتعلق بصبر المالك. بنينا شيئا جديدا في هذا النادي.. والنادي ملتزم بما نقومه ببنائه للمستقبل."

لكن رغم ذلك اعترف المدرب الشاب بأن فريقه يواجه الآن مهمة ثقيلة لإحراز اللقب بعد سلسلة الهزائم التي بدأت أمام كوينز بارك رينجرز.

وقال "ليس جيدا أن تتأخر وراء المتصدر في مثل هذه المرحلة من الموسم."

وتابع "لكننا ملتزمون حيال النادي وحيال ما نريد القيام به من أجل المستقبل ولدينا من الموهبة ما يكفي للمنافسة في جميع المنافسات. هذا هو منظورنا في هذه اللحظة."

س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg