جميع المباريات

إعلان

بعد فوزه بأول لقب في امريكا .. بيكام: حققت امنيتي مع جالاكسي

بيكام ودونفان

بيكام ودونوفان يحملان كأس الدوري الامريكي

واشنطن، (وكالة الانباء الاسبانية):

أعرب لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم، ديفيد بيكام، الاثنين عن سعادته لقيادة فريقه الأمريكي لوس أنجليس جالاكسي لإحراز لقب الدوري المحلي، بعد فوز الفريق مساء الأحد في النهائي على هيوستون دينامو 1-0، ليتوج باللقب الثالث له في تاريخه.

وقال بيكام "كنت أتمنى ان أفوز باللقب منذ وصولي لجالاكسي قبل خمسة مواسم وهذه الليلة حققت ما أتمنى".

وأوضح "هذا العام كان الأفضل لي بالولايات المتحدة كلاعب محترف، ويعد اللقب أفضل ختام لي"، حيث ينتهي عقده مع الفريق.

واعترف اللاعب (36 عاما) ان اللقب مثل له قيمة مضاعفة، نظرا لأن الكثيرون أكدوا ان خسارة جالاكسي للنهائي سيعني ان صفقة بيكهام "ستعتبر فشلا ذريعا".

وانضم بيكام لصفوف جالاكسي في 2007 ولمدة خمسة أعوام، ليصبح اول نجم كبير ينتقل للولايات المتحدة قادما من أوروبا، وذلك مقابل 32.5 مليون دولار.

ولم يرغب اللاعب في الحديث عن مستقبله حيث قال "ليس هذا التوقيت المناسب للحديث عن مستقبلي، ما أريده الآن هو الخلود للراحة وبعد ذلك سأدرس القرار الأفضل لي ولأسرتي".

وفور انتهاء اللقاء النهائي والذي انتهى بفوز جالاكسي بهدف سجله نجمه لاندون دونوفان، ركض بيكام ومعه ابنائه في الملعب احتفالا بالفوز.

واستحق جالاكسي الفوز باللقب، حيث كان الفريق الأفضل في البطولة، وخاصة بعد ضمه للإيرلندي روبي كين، صاحب التمريرة التي احرز منها دونوفان هدف الفوز في النهائي.

وعاد بيكام ليؤكد بعد سؤاله عن امكانية انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب في الحصول على خدماته "كما قلت من قبل، اريد الجلوس والاستمتاع بهذه اللحظات، وبعد ذلك سأفكر ماذا سأفعل العام المقبل. فليس معنى تعرضي للضغوط في الماضي انني سأرحل عن لوس أنجليس، التي قضيت فيها خمسة أعوام رائعة".

ويعد اللقب هو الأول لنجم الكرة الإنجليزية ليضيفه إلى ألقاب الدوري التي فاز بها في إنجلترا مع مانشستر يونايتد وفي إسبانيا مع ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg