جميع المباريات

إعلان

تقارير: انجي يطلب دروجبا .. وتشيلسي يريد هيجواين

دروجبا تشيلسي وسبارتاك موسكو

دروجبا مطلوب في انجي

كتب - هاني عز الدين:

تحدثت تقارير صحفية اسبانية وانجليزية عن رغبة ناديي تشيلسي الانجليزي وانجي الروسي في التعاقد مع الارجنتيني جونزالو هيجواين والايفواري ديديه دروجبا على التوالي.

علماً بأن تعاقد هيجواين مع فريق ريال مدريد الاسباني ينتهي في صيف 2016 بينما سيكون شهر يونيو المقبل هو الأخير في تعاقد الايفواري مع البلوز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية في تقرير لها أن انجي الروسي يريد ضم دروجبا براتب سنوي 10 ملايين جنيه استرليني.

وتحدثت الصحيفة عن مماطلة الدولي الايفواري في التوقيع على عقد تجديده مع ادارة البلوز، مع الوضع في الاعتبار وجود عروض عديدة لضم اللاعب من عدة اندية.

وكان نادي ريال مدريد الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو قد طلب ضم دروجبا الصيف الماضي علماً بأن علاقة ديديه والمو ترجع لعام 2004 عندما ضمه "ذا سبيشيال وان" لصفوف النادي اللندني من اوليمبيك مارسيليا.

على الجانب الآخر أكدت صحيفة "اس" الاسبانية رغبة البرتغالي اندريا فياس بواس مدرب البلوز في ضم جونزالو هيجواين من صفوف ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى ان هناك عرض قيمته 49 مليون يورو من تشيلسي لادارة ريال مدريد لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة في شهر يناير.

ويبدو ان عدم قيام دروجبا بالتجديد واحتمال عدم استمراره مع الفريق دفع المدرب البرتغالي ومالك النادي رومان ابراموفيتش للتفكير في دعم الهجوم بصورة كبيرة.

علماً بأن هيجواين يتألق في تشكيل الفريق الملكي في الموسم الحالي حيث سجل 11 هدف في 11 مباراة رغم انه لا يلعب بشكل اساسي.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg