جميع المباريات

إعلان

مقابلة- كلوفت قد تتراجع عن خطط الاعتزال في 2012

يللاكورة

من فيليب اوكونور

ستوكهولم 15 نوفمبر تشرين الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - المحت السويدية كارولينا كلوفت بطلة الاولمبياد والعالم واوروبا السابقة في منافسات السباعي الى انها ربما تتراجع عن خطط الاعتزال عقب دورة لندن الاولمبية عام 2012.

وقالت المتسابقة السويدية (28 عاما) والتي اعتزلت منافسات السباعي للتركيز على الوثب الطويل والثلاثي قبل ثلاث سنوات لرويترز إن الخطط التي اعلنت عنها في وقت سابق هذا العام بشأن الاعتزال لمواصلة اهتمامتها بمجالات اخرى عقب دورة الالعاب الاولمبية المقبلة ليست نهائية أو غير قابلة للتغيير.

واضافت في منشأة تدريبية في احدى ضواحي ستوكهولم "اضع هذا وبكل وضوح في مخيلتي. خرجت وقلت ذلك وادرك من اعماقي ان هذا سيكون العام الاخير بالنسبة لي."

وتابعت "الا انه لا يوجد شيء محفور في الصخر وادرك ان بوسعي ان اغير رأيي وفقا لرغبتي. لا ينبغي علي أن اقتفي اثر ما قلته."

وعقب هيمنتها على منافسات السباعي بين عامي 2002 و2007 وفوزها بذهبية دورة الالعاب الاولمبية 2004 وثلاثة القاب عالمية تحولت كلوفت الى منافسات الوثب الطويل حيث بدت نجاحاتها أكثر تواضعا.

وفي ظل استعدادها لخوض المنافسات الاخيرة لها على الصعيد الاولمبي تشعر كلوفت بأن امامها الكثير من العمل الذي يجب أن تقوم به.

وقالت "احتاج للتركيز كثيرا على النواحي الفنية وهذا ما افتقده. اشعر بأنني على ما يرام من الناحية البدنية بعد ان قمت بشق طريقي ثانية للرياضة بعد الاصابة الا انني اعاني على صعيد بعض النواحي الفنية وخاصة التوقيت وحساسية المنافسات.. لم اصل الى نسبة 100 في المئة فيما يتعلق بهذين الجانبين."

وتابعت "اشعر انني يجب ان استمتع بهذا الامر. ربما لن اعود ثانية وهذه اخر تدريبات لي في الخريف. لذا فانني انتهز كل لحظة من وقتي حاليا."

ا ع ل - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ماجديبورج

ماجديبورج

5 11
الأهلي

الأهلي

19

ماجديبورج يسجل الهدف السادس