جميع المباريات

إعلان

رئيس المريخ السوداني: لا يعنينا اعتذار الحضري .. ومستمرون في القضية

الحضري والبدري مع المريخ

عصام الحضري

كتب- كريم سعيد:

اكد جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني ان مسألة تقديم حارس الفريق المصري عصام الحضري لاعتذار رسمي للنادي من عدمه لا يعنيهم في شيء مؤكدا استمرار ناديه في القضية التي بينه وبين الحارس المصري.

وقال الوالي في تصريحات ابرزها موقع "قوون" السوداني الواسع الانتشار الاربعاء ردا علي تصريحات الحضري بأنه لن يتقدم بأي اعتذارات للمريخ " لا يعنينا اعتذار الحضري من عدمه، لدينا حقوق وسنسعي للحفاظ عليها مهما كلفنا الامر."

واضاف " سنصعد قضيتنا مع الحارس الي اعلي الجهات من اجل الحفاظ علي حقوق المريخ ولن نتراجع ابدا فيها حتي نسترد هذه الحقوق."

وتفاقمت العلاقة بين المريخ والحضري بعدما ابتعد الاخير عن الانتظام في تدريبات الفريق مما جعل النادي السوداني يشتكي اللاعب للاتحاد المحلي الذي قام بعد ذلك بإيقاف الحضري محليا كما اوصي الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقافه دوليا.

وكان الحضري قد اختير ضمن قائمة المنتخب المصري الذي واجه مؤخرا المنتخب البرازيلي وديا في قطر الامر الذي جعل الاتحادين المصري والسوادني في حالة صدام بسبب رغبة الاخير في عدم مشاركة الحارس في اللقاء.

واعترض الاتحاد المصري علي هذا الامر مؤكدا انه شأن داخلي ليس من حق الاتحاد السوداني تقريره ومؤكدا احقية الجهاز الفني للفريق في اشراك اللاعب في المباراة ولكن الاخير جلس احتياطيا للحارس الشاب احمد الشناوي طيلة اللقاء.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg