جميع المباريات

إعلان

التونسي قادري بدلا من البوسني بلازا في الادارة الفنية للانصار

فريق الانصار

فريق الانصار


كتب - كريم ضيف الله:

نجحت إدارة نادي الأنصار في  التعاقد رسمياً مع المدرب التونسي جلال قادري وذلك لتدريب الفريق الأول بعد إقالة المدرب البوسني بلازا.

ويعتبر المدرب جلال القادري من أصغر المدربين في الدوري التونسي ويبلغ من العمر 40 عاماً ، وهو مدرب يعتمد على الأسلوب الحديث في التدريب ، وقد قامت الإدارة الأنصارية بإنهاء كافة الإجراءات وتم إرسال التأشيرة للمدرب وسوف يصل على المدينة المنورة يوم الأحد القادم إن شاء الله وسوف يتولى الإشراف على الفريق فور وصوله مباشرة وسوف تكون مباراة الهلال أول مباراة له مع الفريق الأنصاري .

ويحمل قادري سيرة ذاتية متميزة في مجال التدريب وهوحاصل على كثيرمن الشهادات الدولية  بالإضافة إلى العديد من الشهادات والدورات على المستوى الدولي والأفريقي، ومن أبرز مميزات هذا المدرب اعتماده الكبير على التدريب الإحصائي وقد حقق خلال العشرة سنوات الأخيرة بالدوري التونسي العديد من الانجازات ويعتمد على الأسلوب الحديث في التدريب. كما أنه سبق وأن درب عدداً من الأندية الممتازة في تونس أبرزها الترجي جرجيس إضافة لتدريبه المنتخب التونسي الأولمبي وحقق معه عددا من البطولات، وخاض تجربة تدريبية قصيرة في السعودية مع نادي ضمك في دوري الأولى.

من ناحية اخرى اعتمدت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم فوز نادي الاتفاق على الانصار 3/0، بعدما تبين مشاركة لاعب نادي الأنصار عبد الرحمن عبد الله الهوسة في المباراة وهو موقوف لحصوله على إنذارين (بطاقتين صفراوين)، خلال مشاركته مع فريقه.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات