جميع المباريات

إعلان

لعنة غيابه عن مباراة الزمالك.. نقل الكولومبي فالكاو إلى المستشفى

فالكاو شيكابالا الزمالك اتليتكو

فالكاو لن يواجه شيكابالا في مباراة اليوم

بوجوتا (وكالة الانباء الاسبانية):

نقل المهاجم الكولومبي راداميل جارسيا فالكاو إحدى المستشفيات بعد تعرضه للإصابة خلال أحد تدريبات منتخب بلاده بمدينة بارانكيا، التي يستضيف فيها غدا الجمعة فنزويلا في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وتخلف فالكاو أحد أهم نجوم فريق أتليتكو مدريد الاسباني عن السفر مع بعثة فريقه للقاهرة لمواجهة الزمالك اليوم الخميس في احتفال الأخير بمئويته.

واكدت وسائل الإعلام المحلية اليوم بأن هداف أتلتيكو مدريد نقل الأربعاء إلى نفس المستشفى التي أودع بها زميله كارلوس سانشيز لاعب وسط فالينسيان الفرنسي، الذي خضع لفحوص روتينية.

وشعر فالكاو بألم مفاجئ وسط التدريب، وبعد أن فحصه طبيب المنتخب كارلوس أويوا على أرض الملعب، قرر إخضاعه لمزيد من الفحوص من أجل تقرير إذا ما كان قادرا على لعب مباراة يوم غد أم لا.

وكشفت تدريبات المنتخب الكولومبي خلال الأيام الماضية عن أن المدير الفني ليونيل فرنانديز كان يعتمد على فالكاو لقيادة هجوم فريقه أمام فنزويلا، وهو ما زال يأمل في حدوثه.

وكان من المتوقع أن يكون تيوفيلو جوتييريز هداف راسينج الأرجنتيني هو شريك فالكاو في خط الهجوم.

وعقب مواجهة فنزويلا، من المقرر أن يستضيف المنتخب الكولومبي في بارانكيا أيضا نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن