جميع المباريات

إعلان

هدف صاروخي لإنييستا يمنح برشلونة فوزا صعبا على أوسبيتاليت المغمور.. فيديو

اندرياس انيستا - برشلونة ومالاجا

انييستا سجل هدف فريقه الوحيد

برشلونة (وكالة الانباء الاسبانية):

مهد برشلونة الطريق نحو الصعود إلى دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه الصعب بهدف على مضيفه المتواضع أوسبيتاليت، أحد أندية الدرجة الثالثة.

وحسم هدف رائع للنجم أندريس إنييستا قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول نتيجة اللقاء الذي انتهى في ساعة مبكرة من اليوم الخميس، بعد أن فرض صاحب الأرض سياجا حديديا حول منطقة جزاءه فيما قدم لاعبوه أداء لافتا أمام أبطال أوروبا.

وقدم برشلونة أداءه المعتاد وإن كان قد عابه سوء إنهاء الهجمات في الأمتار الأخيرة، وكاد أن يخرج من اللقاء دون أهداف لولا إنييستا صاحب الأهداف الحاسمة، الذي استعاد ذاكرة نهائي المونديال أمام هولندا وهدف الإطاحة بتشيلسي قبل ثلاثة أعوام في نصف نهائي دوري الأبطال.

واستجاب جوارديولا لرجاء مدرب ورئيس أوسبيتاليت، ودفع ببعض نجومه في التشكيلة الرئيسية كان أبرزهم تشافي وكارلس بويول وسيسك فابريجاس وديفيد فيا، فضلا عن محرز هدف اللقاء الوحيد.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للبرازيلي الأصل رافينيا، الشقيق الأصغر لنجم البرسا الصاعد تياجو ألكانتارا.

بذلك يقترب برشلونة كثيرا من حسم بطاقة التأهل، وهو ما سيتأكد عقب مباراة الإياب على ملعب "كامب نو" أحد يومي 21 أو 22 ديسمبر المقبل، بعد عودة البطل الكتالوني من المشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

شاهد صاروخية إنييستا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg