جميع المباريات

إعلان

المنتخب السعودي للشباب يتأهل إلى كأس آسيا

ياسر الفهمي شباب السعودية

المنتخب السعودي للشباب

(واس):

تأهل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقبلة عقب فوزه الكبير على منتخب المالديف 11/ 0 اليوم على استاد بانجاباند هو الوطني بمدينة دكا ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً.

سجلت الأهداف عن طريق علي الزبيدي هدفين (28,2) وجابر المباركي هدفين (20,13) وصالح الشهري ثلاثة أهداف "هاتريك" (64,56,39) ومدلله العليان هدفين (62,57) وفهد المولد (60) وعبدالفتاح عسيري من ركلة جزاء د(69). وبهذه النتيجة تصدر الأخضر الشاب مجموعته بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن العراق الثاني الذي تغلب على عمان اليوم 4 / 1 .

من جانبه هنأ مدير المنتخب علي الشعيلان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على تأهل الأخضر الشاب إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقبلة بعد الفوز المستحق على المالديف. وقال: "قدم اللاعبون مستويات جيدة في التصفيات واستحقوا التأهل بكل جدارة وستكون المباراة الأخيرة أمام العراق لتحديد المراكز مقدماً شكره للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني واللاعبين على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية وأثمر عنها هذا التأهل المستحق".

من جهته قدم المدرب الوطني خالد القروني التأهل هدية لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وقال : المنتخب السعودي استحق التأهل عن المجموعة الأولى نظير المستوي الفني الذي قدمه في التصفيات وحرصنا من البداية بأن نحسم التأهل مبكرا واستطعنا تحقيقه".
وأضاف: "طالبت اللاعبين بالتركيز منذ بداية المباراة وعدم الاستعجال واستغلال أنصاف الفرص و الحمدلله الهدف المبكر أراح لاعبينا كثيراً واستطعنا تسجيل أعلى نتيجة في مباريات المجموعة والتأهل للنهائيات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg