جميع المباريات

إعلان

أولمبيك خريبكة يقيل المدرب المريني لسوء النتائج

يللاكورة

الرباط (رويترز) - أعلن أولمبيك خريبكة الذي ينافس في الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين اقالة مدربه محمد يوسف المريني لسوء النتائج في دوري المحترفين وكأس العرش.

وقال مصدر مسؤول بمجلس ادارة الفريق لرويترز "اجتمع مجلس الادارة على عجل بعد خسارة أمس أمام النادي القنيطري اذ بغض النظر عن النتيجة المسجلة لاحظنا غياب التجاوب بين اللاعبين والجهاز الفني مما استوجب اتخاذ قرار الانفصال لوقف سلسلة النتائج والعروض المتواضعة على أمل أن تحصل ردة فعل ايجابية قريبا."

وأضاف "أبلغ رئيس الفريق المدرب المريني بالقرار في لقاء مباشر و سيتولى المدير الفني محمد جاي مهمة الاشراف على الفريق الاول الى غاية التعاقد مع مدرب جديد قريبا."

وعمق النادي القنيطري جراح مضيفه أولمبيك خريبكة وهزمه بهدف دون مقابل على ملعب الفوسفات بخريبكة مساء يوم الاحد.

وأحرز محمد الضو هدف النادي القنيطري والمباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتسديدة من زاوية مغلقة اثر انهيار كلي لدفاع الفريق المحلي.

وقبع أولمبيك خريبكة بعد هذه الهزيمة الثالثة في المركز السادس عشر والاخير بعد تجمد رصيده عند نقطتين مع مباراة ناقصة علما أنه قد أقصي أيضا من كأس العرش.

وقد صبت جماهير الفريق المحلي جام غضبها على الجهاز الفني ومجلس الادارة واللاعبين مما دفع بتدخل قوات الامن.

ويعتبر أولمبيك خريبكة خامس فريق يغير مدربه بعد مرور ست جولات فقط من دوري المحترفين في نسخته الاولى بعد الرجاء البيضاوي مع الروماني ايلي بلاتشي والجيش الملكي مع مصطفى مديح ووداد فاس مع أمين بنهاشم وحسنية أغادير مع الفرنسي هوبير فيلود.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات