جميع المباريات

إعلان

الجابر يصل الرياض وييدأ مهمته مع الهلال قبل مباراة الرائد

سامي الجابر في تدريب الهلال

الجابر بدأ مهمته مع الهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

وصل صباح يوم الثلاثاء مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر إلى الرياض قادما من لندن بعد أن حصل على رخصة التدريب الدولية للمستوى (B) رسميا المعتمد من الاتحاد الانجليزي للمدربين.

وباشر الجابر عمله مع الفريق وسيتواجد في مباراة مباراة الرائد المقبلة في الجولة السابعة من دوري (زين) السعودي، فيما سيكمل الجابر مشواره بالدورة التدريبية بعد ذلك في شهر نوفمبر المقبل للحصول على رخصة التدريب الدولية للمستوى (A).

من جهته قدم الجابر تعازيه الخالصة للشعب السعودي كافة والأسرة المالكة خاصة بوفاة ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام  صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله – مشيرا بأنه تلقى الخبر بحزن شديد وصدمة كبيرة برحيل الفقيد الغالي يرحمه الله.

وأكد الجابر أنه أنهى المرحلة الأولى من الدورة التدريبية بنجاح واقترب كثيرا من انهاء المرحلة الثانية والحصول على الرخصة الدولية الأعلى للمستوى (A) مثمنا الدور الكبير والتعامل المميز الذي وجده من الإدارة ممثلة برئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد لسماحهم له بالمغادرة ووقوفهم معه بهذه المرحلة.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات