جميع المباريات

إعلان

ألفيس ينفي توجيه سيسك سبابا عنصريا لكانوتيه

داني الفيس

داني الفيس لاعب برشلونة الاسباني

برشلونه - (وكالة الأنباء الإسبانية):

دافع لاعب نادي برشلونة دانييل ألفيس عن زميله في الفريق سيسك فابريجاس نافيا توجيه الأخير سبابا عنصريا إلى مهاجم إشبيلية ، المالي فريدريك كانوتيه ، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت.

وقال ألفيس عقب مران الفريق الأحد "لم يتم توجيه أي سباب عنصري ، وبالأخص من قبل سيسك لأنه فتى رائع ومن المستحيل أن يقدم على فعل هذا الأمر".

واعتبر اللاعب البرازيلي أن ما أثير بخصوص السباب العنصري عبارة عن محاولة "لتبرير اعتداء كانوتيه على فابريجاس قبل طرده".

وأضاف ألفيس "إنه تصرف غريب ، ولا أقصد فقط الشجار بل ما حدث قبل تسديد ميسي لركلة الجزاء ، أعتقد أن كانوتيه شعر بالغضب ، ولكن أنا أعرفه وأسامحه على تصرفه".

وكانت بداية الأمر عقب احتساب ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح البارسا انبرى لها ميسي إلا أن كانوتيه حاول تشتيت انتباهه بالسير أمام الكرة مما أسفر عن حصوله على بطاقة صفراء.

وعقب تلقي كانوتيه الإنذار ابتعد عن منطقة الجزاء ، إلا أن سيسك وجه له عبارة ما وعلى أثرها عاد إليه اللاعب المالي وجذبه من عنقه مما تسبب في نشوب المشاجرة التي انتهت بطرد لاعب إشبيلية وإنذار فابريجاس.

وذكرت صحيفة (ماركا) في نسختها الالكترونية الأحد أن فابريجاس وجه لكانوتيه سبابا دينيا حيث وصفه بالـ"مسلم الحقير"، وقالت إن مصدرها لاعبون في فريق إشبيلية ، ولكنها لم تذكر أسمائهم.

وبخصوص تعادل البارسا مع إشبيلية قال ألفيس إن مذاق المباراة بالنسبة للاعبي البارسا كان يجمع بين "الحلاوة والمرارة" لأن الفريق خلق الكثير من الفرص وقدم أداءه المعهود ولكنه فشل في الحفاظ على صدارة الدوري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg