جميع المباريات

إعلان

خاص..صالح:عمومية لحل"ازمة الرعاة"ومشاورات لالغاء عقوبة الشماريخ

اتحاد الكرة والاهلي

صراع الاهلي واتحاد الكرة يتواصل

كتب – كريم ضيف الله - أحمد فوزي:

كشف ايهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ان مجلس الاتحاد توصل لحل يقضي بإقامة جمعية عمومية اوائل نوفمبر من اجل حل ازمة الرعاة المثارة بين الاتحاد والنادي الاهلي.

وكان الأهلي قد رفض حضور المؤتمر الصحفي بعد لقاءي حرس الحدود وبتروجيت لوجود اعلانات الشركة الراعية لاتحاد الكرة وعدم وجود اعلانات الشركة الراعية للنادي، مما كلف الأهلي عقوبات من لجنة المسابقات عن مباراة الحدود.

وقال ايهاب صالح في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "تعبنا من الدخول في مناقشات كل اسبوع من أجل ارضاء الجميع في ازمة الرعاة".

وتابع رئيس نادي جولدي السابق "قررنا اقامة جمعية عمومية في الاول من الشهر المقبل من اجل وضع حل جذري للمشكلة اما بإقرار حق اتحاد الكرة في وضع الاعلانات او اقرار حق الاندية".

وكان اتحاد الكرة قد كلف لجنة بعضوية كل من مجدي عبد الغني وعمرو وهبي وكرم كردي وايهاب صالح لبحث مشكلة الرعاة حتى انعقاد الجمعية العمومية.

وبخصوص تاثير انسحاب الاهلي على بطولة كاس مصر في اطار تداعيات "أزمة الرعاة" قال صالح "لن يؤثر كثيرا من الناحية المادية خاصة اننا وقعنا عقود رعاية المسابقة قبل الموسم ولا يجوز التراجع عنها". 

من ناحية اخرى افصح صالح عن مشاورات ودية بين اعضاء مجلس اتحاد الكرة لالغاء أو تخفيض عقوبة الشماريخ التي تكلف الاندية عشرات الالاف كل اسبوع الا ان مخاوف انتشار الظاهرة يقف حائلا امام اقرار تلك الخطوة.


انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

70

خطأ لصالح البرتغال بالقرب من منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن