جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يروض ليون ويسجل اربعة اهداف (قدم)

يللاكورة

(لإضافة مقتبسات)

مدريد 18 أكتوبر تشرين الأول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - اكتسح ريال مدريد ضيفه اولمبيك ليون باربعة اهداف دون رد اليوم الثلاثاء ليحقق ثالث انتصار له على التوالي ويتصدر المجموعة الرابعة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وأكدت الاهداف الاربعة التي سجلها كريم بنزيمة وسامي خضيرة ومسعود اوزيل وسيرجيو راموس ان الفريق الذي يدربه جوزيه مورينيو خاض مباراة سهلة. وأحرز ريال مدريد الان ثمانية أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف في ثلاث مباريات بالبطولة.

والى أن فاز ريال مدريد 4-1 على ليون في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بدور الستة عشر الموسم الماضي ليتأهل لدور الثمانية لأول مرة في ست سنوات كان الفريق الفرنسي له اليد العليا في المواجهات بين الفريقين.

وقال ريمي جاردي مدرب ليون للصحفيين "أعتقد أن مدريد كان مرشحا (للقب) قبل المباراة ولا زلت أظن أنهم كذلك."

وقلل مورينيو الذي عاد لقيادة فريقه من الملعب عقب انتهاء ايقافه اوروبيا من شأن ترشيح ريال مدريد للقب وقال إن الفريق لا يزال أمامه الكثير من العمل.

وقال المدرب البرتغالي "منذ اللحظة الأولى كنت أعتقد أننا سنفوز باللقاء. ضمنا التأهل عمليا والان من المهم الفوز بصدارة المجموعة... لأن ذلك سيمنحنا مزية نظريا."

وتابع "كل نقطة من الان تستحق مليون (يورو) وهذا مهم في ظل وقت الأزمات."

وأظهر ليون الذي يتساوى في رصيد اربع نقاط مع اياكس امستردام القليل من الطموح وحاول الدفاع بضراوة.

وسجل بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا هدف السبق لريال في الدقيقة 19 بعد لمسة بالرأس من كريستيانو رونالدو ليترك فريقه السابق في موقف صعب في ظل هيمنة كاملة لأصحاب الارض على المباراة.

وألغى الحكم هدفا سجله بافتيمبي جوميس لصالح ليون لوجوده في وضع تسلل في الدقيقة 28 في ظهور هجومي نادر للفريق الفرنسي واقتصرت فرص التسجيل على رونالدو ورفاقه.

وبعد قليل من بداية الشوط الثاني انطلق بنزيمة من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية إلى الالماني خضيرة الذي سددها في المرمى مسجلا الهدف الثاني.

وبعد ذلك ساعد هوجو لوريس حارس ليون في الهدف الثالث حين سمح لتسديدة اوزيل بدخول مرماه في الدقيقة 55.

وبدا أن ليون مهتم أكثر بتجنب هزيمة ثقيلة قرب نهاية المباراة بينما أشرك ريال الثنائي المتألق كاكا وجونزالو هيجوين.

لكن دفاع ليون ظل ثابتا عندما اقتنص راموس كرة عالية برأسه إثر ركلة ركنية وانتظرها لتسقط أرضا ثم سدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء محرزا الهدف الرابع.

أ م أ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات