جميع المباريات

إعلان

الأمير نواف يوقع عقدين مع شركة وورلد سبورت

نواف بن فيصل

الأمير نواف يوقع علي عقدين مع شركة وورلد سبورت

السعودية – عبدالوهاب ناصر:

وقع الأمير الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد مساء الأحد بفندق موفنبيك بالخبر عقدين مع شركة وورلد سبورت قروب السنغافورية المتخصصة في التسويق والاستثمار الرياضي مقابل 44 مليون دولار، ومثل الشركة في حفل التوقيع رئيس منطقة غرب آسيا للشركة بيار كاخيا.

وأكد الأمير نواف بأن مدة العقد أربع سنوات على أن يتم العمل به مطلع 2012، وقال: "من الممكن أن ترتفع قيمة العقد خلال البطولات حسب مشاركة المنتخبات العربية التي يحرص الاتحاد العربي على مشاركة جميع المنتخبات دون غياب كما كان في البطولات السابقة ، على أن تتم دراسة ومواعيد البطولات للأندية والمنتخبات بمختلف فئاتها حسب جدولة تلائم جميع الفرق والمنتخبات في القارتين الإفريقية والآسيوية".

وعبر الأمير نواف عن سعادته بتوقيع عقد رعاية بطولات الاتحاد العربي وقال: "سيكون هذا التوفيع بمثابة الخطوة المهمة في مسار الاتحاد العربي لكرة القدم، وقد سبق التوقيح نقاش ودراسة في الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم، وأشكر الإخوان في الجمعية العمومية الذين فوضوني للتفاوض مع شركة وورلد سبورت قروب ومناقشتها للوصول بمشيئة الله لأفضل رعاية لبطولات الاتحاد العربي".

وشدد الأمير نواف على أن ما حدث اليوم من توقيع لعقد الرعاية جاء نتيجة جهود استمرت شهور طويلة من أجل جدولة البطولات ومواعيدها وأماكن إقامتها لتلائم الجميع في المشاركة وتكون رافدا للنجاح الذي تسعى إلى مواصلة العمل الذي بدأه والدي الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.

وتمنى رئيس الاتحاد العربي أن تتغير النظرة حول بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم من أنها تؤثر على برمجة وجدولة الدوريات لأنه تم اخذ الاعتبار بذلك بمنأى بعيدا عن تعارض الروزنامة لبقية الأحداث القارية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg