جميع المباريات

إعلان

دورة الالعاب الخليجية: خطأ اداري سعودي يهدي الفوز لسلة قطر

لاعبو المنتخب القطري يحتفلون مع جمهورهم بالفوز على

المنامة (ا ف ب) - اعتبر المنتخب السعودي لكرة السلة خاسرا في لقائه أمام قطر في الجولة الثالثة من منافسات كرة السلة ضمن دورة الالعاب الرياضية الخليجية الاولى بسبب خطأ إداري تمثل بعدم جلب قمصان الفريق المحدد له خلال الاجتماع الفني وهو اللون الأخضر.

ومنح الحكم الدولي الكويتي محمد العميري الوقت القانوني للفريق السعودي لاستبدال قميصه الابيض باللون المحدد "الأخضر" (ربع ساعة) إلا أن الجهاز الاداري بالفريق السعودي لم يتمكن من توفير ذلك في الوقت المسموح ليضطر الحكم العميري لاعلان نهاية المباراة.

وبحسب لوائح البطولة وقوانين اللعبة فأن الفريق الذي لا يلتزم بالزي المتفق عليه يعتبر خاسرا نتيجة المباراة صفر-20 وفي الوقت نفسه يحرم من نقاط المباراة وهي نقطة واحدة للفريق الخاسر.

بهذه النتيجة رفع الفريق القطري رصيده الى 6 نقاط من ثلاثة انتصارات، فيما الفريق السعودي تجمد رصيده عند اربع نقاط من مباراتين، ولم تحتسب له نقطة المباراة الاخيرة باعتباره منسحبا.

وفي بقية المباريات واصل الفريق الاماراتي مشواره نحو المنافسة على الميدالية الذهبية بفوزه على اصحاب الارض البحرين بنتيجة 93-84.

ورفعت الامارات رصيدها الى 6 نقاط متساوية مع قطر في صدارة الترتيب، فيما بلغ رصيد البحرين 3 نقاط من ثلاث هزائم متتالية.

وفي مباراة أخرى فازت الكويت على عمان بنتيجة 97-59 في لقاء كان فيه الفريق الكويتي هو الطرف الافضل بفارق الخبرة ومهارات لاعبيه بقيادة عبدالله الصراف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg